نابولي يستأنف رسميا ضد عقوبته القاسية.. "أزمة مباراة يوفنتوس تتصاعد"

تاريخ النشر: 14/10/2020
198
منذ 3 سنوات
نابولي يستأنف رسميا ضد عقوبته القاسية.. "أزمة مباراة يوفنتوس تتصاعد"

قرر نادي نابولي، رسميًا، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الاستئناف ضد قرار رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم بشأن أزمة مباراة يوفنتوس.

ولجنة الانضباط أصدرت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، حكمها في أزمة انسحاب نادي نابولي من مباراة الفريق الأول ضد منافسه يوفنتوس.

وكان فيروس كورونا أحدث أزمة مدوية في الكرة الإيطالية، حين تعرض عدد كبير من نجوم نابولي للإصابة بالعدوى، قبل يوم واحد من مباراة يوفنتوس، لذا أوصت وزارة الصحة الإيطالية بعدم السفر إلى مدينة تورينو، ما اعترضت عليه الرابطة التي أعلنت فوز اليوفي (3-0)، بعد أن رفض نابولي الذهاب إلى ملعب اللقاء.

وحسمت اللجنة رسميًا، قرارها، بخصم نقطة واحدة من نابولي، ليس ذلك فقط، مع التأكيد على اعتباره خاسرًا مباراة يوفنتوس، بثلاثة أهداف نظيفة.

وأكدت التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، أن نابولي استأنف رسميًا ضد قرار الرابطة، حيث تشعر إدارة النادي أنها تعرضت إلى الظلم الواضح.

ويرى نابولي أنه تم منعه من السفر إلى مدينة تورينو الإيطالية، بقرار من وزارة الصحة، حيث يواصل النادي جمع كل الوثائق والمستندات المتعلقة بهذا الأمر، من أجل تقديمها إلى المحكمة الرياضية في إيطاليا.

اقرأ أيضا

أسطورة يوفنتوس ينتقد الرابطة: كان يجب تأجيل مباراة نابولي!

رابطة الدوري الإيطالي تعاقب نابولي بـ"قسوة".. "بعد انسحابه من مباراة يوفنتوس"

حمل تطبيق سعودي الآن