دي سوزا يستفز الأهلي بتصريح مثير.. "أزمة عانى منها السومة"

تاريخ النشر: 13/10/2020
12353
منذ 3 سنوات
دي سوزا يستفز الأهلي بتصريح مثير.. "أزمة عانى منها السومة"

خرج البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب بشيكتاش التركي، والأهلي السابق، بتصريحات مثيرة، بعد مشاركته رسميا مع فريقه وتسجيله لهدف

وكان دي سوزا قد تقدم بشكوى ضد الأهلي في فيفا لفسخ تعاقده، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية ورواتبه الشهرية، وبعدها انتقل إلى بشيكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

رد دي سوزا

ورد نجم الأهلي السابق، على تعليق من أحد الجماهير التركية، على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، أن انتقاله إلى بشيكتاش كان من أجل المال فقط.

وقال دي سوزا : "لقد جئت إلى تركيا لأنني أحب هذه البلد، بالرغم أنني سأحصل على أموال أقل مما حصلت عليها مع الأهلي في السعودية، لذلك انتقالي إلى بشيكتاش لم يكن من أجل الأموال، ولكن لأنني سعيد بتواجدي في نادي لديه ثقافة وعقلية الفوز والبطولات".

معاناة السومة

وجاء حديث دي سوزا، ليؤكد المعاناة التي تحدث عنها السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، بعد إبداء رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم المنصرم، في ظل ابتعاد الراقي عن المنافسة على البطولات والألقاب المحلية منذ سنوات.

وطلب السومة ضرورة تدعيم الأهلي بلاعبين لديهم القدرة والطموح على حصد الألقاب، من أجل العودة إلى منصات التتويج، وإلا سيضطر للرحيل بعد 6 مواسم قضاها داخل جدران الراقي، حقق خلالهم بطولة دوري المحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس ولي العهد السعودي.

ميركاتو الأهلي

ورحل عن الأهلي كل من دي سوزا وتفاريس، ويوسف البلايلي، بينما نجح في التعاقد مع المغربي إدريس فتوحي، و الصربي ليوبومير فيجسا و الروماني ألكسندر مارتينا، لتدعيم صفوف الراقي في الموسم الجديد.

شاهد آخر أخبار الكرة السعودية

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين

تابع آخر أخبار الأهلي

تابع آخر أخبار عمر السومة

اقرأ أيضا

رحيل السومة عن الأهلي والانتقال إلى الهلال.. انتهت بنسبة 100%

عبد الإله مؤمنة يكشف تفاصيل الصفقة التاريخية بين الهلال والأهلي.. ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن