4 أسباب وراء الأزمة.. حرب تكسير العظام بين الأهلي والسومة

تاريخ النشر: 08/10/2020
5250
منذ 3 سنوات
4 أسباب وراء الأزمة.. حرب تكسير العظام بين الأهلي والسومة

يوما بعد يوم يعود السوري عمر السومة مهاجم وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإثارة الجدل في النادي بطلبه الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بحثا عن وجهة جديدة .

ولا يعد موقف السومة مفاجأة بل عادة يسير عليها من وقت إلى أخر بشكل مبرر تارة وبصورة غير مبررة تارة أثارت ضده غضب الجماهير رغم تاريخه الحافل بالإنجازات برفقة الفريق في السنوات الأخيرة .

ولماذا يرغب عمر السومة في الرحيل هذة المرة ؟ الإجابة في السطور التالية..

الراتب الشهري

يسعى عمر السومة هذة المرة في زيادة الراتب الشهري له في الموسم المقبل ويصل إلى مليون و500 ألف ريال ، ليرفع راتبه السنوي إلى قرابة 18 مليونا على الأقل في محاولة لتأمين مستقبله خاصة في ظل تخطيه الحادية والثلاثين عاما وإقترابه من دخول مرحلة الإعتزال .

الصفقات الضائعة

يري عمر السومة أنه أصبح النجم الأبرز في الفريق بعد موجة الرحيل التي أغضبته للاعبين كبار مثل دي سوزا ودجانيني تفاريس ويوسف بلايلي وهم لاعبين كان السومة يراهن عليهم في دعمه فنيا داخل الملعب ومساعدته في تسجيل الاهداف في ظل اللعب خلفه كمثلث وسط مهاجم .

حب المدربين

من الأمور الغريبة التي فرضت نفسها على علاقة المهاجم السوري مع إدارة الأهلي هو تزامن طلبه الرحيل من وقت إلى أخر في الوقت الذي يلقي كل الدعم من المدير الفني الأجنبي الذي يقود الفريق والرهان عليه بشكل أساسي ، ولا أحد ينسي الدعم الذي ناله من جانب مدربه السابق كريستيان جروس والذى ساعده على استعادة مستواه في الدور الأول الموسم الماضي ثم فلادان الذي طور مستواه وتحسنت معه معدلاته التهديفية في الدور الثاني وهو أمر يثير الدهشة في عقول الجماهير الأهلاوية .

الاتي في الإنتظار

يتواجد عمر السومة رأس حربة الأهلي دائما على رأس قائمة المطلوبين في الاتحاد بوصفها ضربة للغريم التقليدي الأهلي ودعم صفوف العميد بمهاجم خطير قادر على التسجيل من أنصاف الفرص ، وهو ما دفع السومة للرهان على هذة الرغبة في تلبية طلباته من جانب الإدارة .

تابع آخر أخبار الأهلي

تابع آخر أخبار عمر السومة

اقرأ أيضا

"السومة من الأهلي إلى الهلال".. مستجدات رسمية تسدل الستار عن صفقة الموسم

"بعد أن رفضه الهلال".. مستجدات مستقبل السومة مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن