"مركز التحكيم" يحسم قضية تاوامبا ضد اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 08/10/2020
3622
منذ سنتين
ليندر تاوامبا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات قضية الكاميروني ليندر تاوامبا، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي التعاون، ضد قرار اتحاد الكرة بمنعه من اللعب في المملكة، لعدم تمديد عقده مع التعاون.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر قرارًا بمنع كافة الأندية السعودية، سواءً في دوري المحترفين أو الدرجة الأولى، من التعاقد مع تاوامبا على خلفية رفضه تمديد عقده مع التعاون الذي انتقل إليه في يونيو 2018، قادمًا من بارتيزان الصربي.

ونشر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مستجدات قضية تاوامبا ضد اتحاد الكرة، والتي جاءت كالآتي..

"صدر حكم مركز التحكيم السعودي في قضية تاوامبا ضد اتحاد القدم، وتم الحكم بالأغلبية لصالح اتحاد القدم، وكان الحكم عبارة عن خمس صفحات مع تحفظ أحد المحكمين على الحكم الذي نقضه ب 11 ورقة.

وكان اللاعب قد اختار المحكم السعودي سلطان الصامل في حين أن اتحاد القدم اختار المحكم المصري نصر الدين عزام ورئيس اللجنة الإماراتي صالح العبيدلي."

ومن المقرر أن يتوجه تاوامبا بشكواه إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، للبت في قضيته ضد منعه من اللعب في المملكة.

ورفض تاوامبا تمديد عقده مع التعاون، حتى نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، وذلك بعد تأخره لتعويض فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد، كما وصف اللاعب إدارة التعاون بأنها حاولت "ابتزاز" اللاعب من أجل التجديد.

طالع أيضًا

حمل تطبيق سعودي الآن