الأهلي يواصل مفاجآته المدوية.. 7 صفقات استثنائية تعيد بريق الراقي

تاريخ النشر: 08/10/2020
4552
منذ 3 سنوات
الأهلي يواصل مفاجآته المدوية.. 7 صفقات استثنائية تعيد بريق الراقي

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة من تدعيم صفوف الفريق الأول بثلاث صفقات أجنبية ومحلية، استعدادا للموسم الجديد 2020/2021. 

استعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع 4 صفقات وهم الصربي ليوبومير فيجسا متوسط ميدان بنفيكا البرتغالي، وطلال عبسي مدافع التعاون، مع استعارة النجم حسن القيد، من نادي الشباب، والنجم المغربي إدريس فتوحي، صانع ألعاب فريق الحزم، إلى جانب الثلاث صفقات المنتظره.

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الخميس، فأن النادي الأهلي اقترب من حسم إحدى الصفقات الأجنبية ولكن تحفظت إدارة مؤمنة على ذكر اسم اللاعب لحين التوقيع الرسمي.

في سياق متصل، أشارت ذات التقارير، إلى مفاوضات الأهلي مع ثنائي محلي، لاعب من أحدى فرق العاصمة، وآخر من المنطقة الشرقية، ويتوقع حسم الصفقتين خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير.

في الوقت ذاته، تتجه الإدارة الأهلاوية لغربلة قائمة الفريق تلبية لرغبة المدرب الصربي فلادان، وسيكون أول المغادرين اللاعب مازان أبو شرارة، الذي انتهت علاقته مع الراقي، كما سيشهد الفريق خلال الفترة المقبلة، تصعيد عدد من العناصر الشابة بالفريق الأولمبي للفريق الأول إلى جانب التعاقدات التي تعمل الإدارة على حسمها.

اقرأ أيضا

الأهلي يستغل إصابة نجمه.. لـ"إبعاده عن الفريق"

حرب بين إدارة الأهلي وفلادان.. "حسين عبدالغني قنبلة موقوتة"

حمل تطبيق سعودي الآن