نجما النصر والأهلي في الاتفاق.. فارس الدهناء يرعب أندية المملكة بصفقات نارية

تاريخ النشر: 08/10/2020
3853
منذ 3 سنوات
نجما النصر والأهلي في الاتفاق.. فارس الدهناء يرعب أندية المملكة بصفقات نارية

يواصل نادي الاتفاق مفاوضاته مع عدد من اللاعبين المحترفين والمحليين، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي ينطلق في السابع عشر من أكتوبر الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة بشأن ميركاتو الاتفاق، واقترابه من حسم صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأها بحسم التعاقد مع المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المصري، وذلك بعد الاتفاق على كافة بنود استمراره مع الفريق.

وليد أزارو كان قد انتقل في يناير إلى صفوف الاتفاق معارا من الأهلي المصري، وقدم مستوى مميز خلال مشاركاته في مباريات دوري المحترفين.

مفاجأة الميركاتو

وجاءت المفاجأة والتي فجرتها صحيفة "الرياض"، باقتراب الاتفاق من التعاقد مع ثنائي النصر والأهلي، يحيى الشهري، ومحمد آل فتيل، وذلك بعد موافقة المدرب الوطني خالد العطوي على التعاقد معهما.

وكان يحيى الشهري نجم النصر، قد بات على قائمة الراحلين في العالمي، بناء على قرار من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، في ظل اعتماده على صفقاته الجديدة، عبد الفتاح عسيري، وبيتي مارتينيز.

وبات محمد آل فتيل مدافع الأهلي، مرشحا بقوة للرحيل عن صفوف فريقه، خاصة بعد إعلان رغبته في الرحيل بسبب صدامات مع الجماهير التي لاحظت هبوطا في مستواه الفني خلال المباريات.

لمتابعة كل الفيديوهات وتقارير الفيديو جرافيك

اقرأ أيضا

استبعاد "نجم النصر" من معسكر الأخضر الأولمبي للإصابة

رحيل نجوم النصر.. آل عباس إلى الباطن رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن