أخيرا.. كشف سر "غياب" مايكون عن النصر أمام الهلال

تاريخ النشر: 06/10/2020
36142
منذ 3 سنوات
أخيرا.. كشف سر "غياب" مايكون عن النصر أمام الهلال

أثار البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع نادي النصر، أزمة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، بغيابه عن مباراة فريقه أمام الهلال، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وخسر النصر، بهدف مقابل أربعة، أمام الهلال، في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي"، وذلك بغياب مايكون.

ومايكون كان قد سافر إلى تركيا، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد، لإقناع فريقه جلطة سراي، ببيعه نهائيًا إلى النصر، بعد نهاية إعارته.

وقبل أيام من استئناف النشاط الرياضي، وافق جلطة سراي، على التخلي عن مايكون، إلى النصر، ليعود اللاعب إلى المملكة العربية السعودية.

* تابع أيضًا:

الهلال يتخلص من جوميز ويتعاقد مع السومة.. "تطورات مثيرة"

وبدون مقدمات، أعلن نادي النصر، وصول خطاب بمنع مايكون، من المشاركة في المباراة أمام الهلال، وضرورة إدخاله إلى "الحجر المنزلي"، للتأكد من عدم معاناته من فيروس "كورونا"، على الرغم من أن جميع مسحاته، جاءت سلبية. 

ومن ناحيته، نفى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مسئوليتهم عن إيقاف مايكون، عن مباراة النصر والهلال، في ديربي الرياض الناري.

* سر خطير..

وفي مفاجأة غير متوقعة، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الكاموخ، عبر قناة "22 الفضائية"، عن السر الحقيقي وراء غياب مايكون، عن لقاء الديربي.

وأوضح الكاموخ، نقلًا عن ما اسماه "مصادره الخاصة"، أن مايكون، هو من طلب من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، عدم المشاركة في المباراة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النجم البرازيلي، شعر أنه غير جاهز بدنيًا وفنيًا، للمشاركة في لقاء قوي، مثل ديربي الرياض.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بسبب النصر.. إيران تحيل "شخصيات كبرى" للتحقيق

النصر يخسر حمد الله في مباريات نارية.. "الكلاسيكو أبرزها"

حمل تطبيق سعودي الآن