الهلال يتخلص من جوميز ويتعاقد مع السومة.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 06/10/2020
19092
منذ 3 سنوات
الهلال يتخلص من جوميز ويتعاقد مع السومة.. "تطورات مثيرة"

لا صوت يعلو هذه الأيام سوى على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، طلب الرحيل رسميًا عن النادي الأهلي، بعد 6 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، عندما انضم إليه قادمًا من القادسية الكويتي، عام 2014.

وطلب النجم السوري الدولي، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود لعدة أسباب؛ أهمها: 

- أولًا: عدم الاستقرار الإداري في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

- ثانيًا: رحيل أبرز أجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

- ثالثًا: الابتعاد عن البطولات والألقاب، منذ 4 سنوات تقريبًا.

وبعد طلب السومة، الرحيل عن الأهلي، ارتبط اللاعب بالانضمام إلى العديد من الأندية الكبرى في السعودية والمنطقة الخليجية، في مقدمتها: "الهلال".

* تابع أيضًا

السومة يرحل.. تطورات خطيرة في الأهلي

* الهلال يحسم الصفقة..

واهتم الإعلامي الرياضي طارق النوفل، بإعادة نشر خبر أثار ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن توصل نادي الهلال، إلى اتفاق نهائي مع السومة، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لهذا الخبر الذي أعاد النوفل نشره عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فإن السومة، يحاول أن يقنع إدارة الأهلي، ببيع الـ8 أشهر الأخيرة في عقده للهلال، والاستفادة ماليًا من ورائه.

وإذا فشل نجم الأهلي، في إقناع الإدارة، بالتخلي عنه في الصيف الحالي، فسوف يوقع مجانًا، للهلال، عندما يدخل الفترة الحرة في يناير 2021.

* خلافات لوشيسكو وجوميز..

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن آخر الأنباء، تؤكد أن السومة، سيكون المهاجم الأول لنادي الهلال، بدلًا من الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

واحتلال السومة، المركز الأساسي في هجوم الهلال، يعود إلى قرب رحيل جوميز، بسبب خلافاته الشخصية مع الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول.

وحسب الأخبار المنتشرة، بدأت خلافات لوشيسكو وجوميز، خلال مباراة الهلال والاتفاق، قبل 6 أشهر من الآن، عندما اعترض المهاجم الفرنسي، على استبداله، حيث رفض مصافحة مدربه.

جدير بالذكر أن السومة، لعب 187 مباراة مع النادي الأهلي، سجل خلالها 167 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي للفريق الأول، في بطولتي دوري المحترفين وأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يعلن الرحيل عن الهلال للانتقال إلى النصر.. "القصة كاملة"

الهلال يتزعم صدارة الأندية الآسيوية.. و"مفاجأة" في ترتيب النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن