هجوم وسخرية من التعاون و"طلب مثير" من اتحاد القدم حفاظا على سمعة الأندية

تاريخ النشر: 21/09/2020
1503
منذ 3 سنوات
هجوم وسخرية من التعاون و"طلب مثير" من اتحاد القدم حفاظا على سمعة الأندية

شن بعض الإعلاميين هجوم شديد اللهجة على مجلس إدارة نادي التعاون تحت رئاسة محمد القاسم، بعد خسارة الفريق الأول الكارثية أمام الشارقة، بدوري أبطال آسيا 2020. 

تعرض التعاون، لهزيمة ثقيلة أمام الشارقة الإماراتي (6-0)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وكتب الإعلامي الرياضي معن القويعي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "محمد القاسم يعبث بتاريخ التعاون !!".

ومن جهة آخرى، نشر محمد البكيري عبر تويتر صور ساخرة من النتيجة الصادمة وملامح الحزن على رئيس نادي التعاون، معلقا: "كل شي جميل في السكري ينهار مع أبو قاسم" 

واشتعل الشارع الرياضي غبضا بعد النتيجة الكارثية للتعاون، حيث طالب الإعلامي حسن الصبحان من الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة منع أي نادي غير مهيئ لتمثيل الوطن خارجيا، سمعة أنديه السعودية على المحك للأسف التعاون شوه سمعة الأنديه أمام فريق متواضع تخسر بالسته كارثة. 

وقدم التعاون، واحدة من أسوأ المباريات في تاريخ الأندية السعودية، وخاصة في الشوط الثاني، الذي استقبلت فيه شباكه، 5 أهداف.

وبهذه النتيجة، تراجع التعاون، إلى المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي صعد فيه الشارقة إلى الوصافة، بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن بيرسبوليس الإيراني.











اقرأ أيضا

أبطال آسيا| مجموعة التعاون تشتعل.. بـ"فوز قيصري" للدحيل على بيرسبوليس

مؤتمر أبطال آسيا| كارتيرون: الشارقة مميز والتعاون استفاد من مباراة بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن