عيش المونديال| كين يكتب تاريخا جديدا لإنجلترا بهدفه في بنما

تاريخ النشر: 24/06/2018
348
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| كين يكتب تاريخا جديدا لإنجلترا بهدفه في بنما

نجح هاري كين، مهاجم المنتخب الإنجليزي، في مضاعفة أهداف منتخب بلاده من ركلة جزاء أمام بنما في الدقيقة 22 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب "نوفجورود" لتصبح النتيجة 2/0 ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة لكأس العالم.

وأصبح هاري كين اللاعب الثاني فقط الذي يسجل في كل مباراة من المباراتين الافتتاحيتين لإنجلترا في كأس العالم بعد رون فلاورز أمام المجر والأرجنتين في 1962.

وبات مهاجم توتنهام أيضا أول لاعب انجليزي يسجل ثلاثة أهداف في كأس العالم بعد جاري لينيكر وديفيد بلات خلال نسخة إيطاليا 1990، كما صعد للمركز الثاني في ترتيب هدفاي كأس العالم برصيد 3 أهداف بفارق هدف عن لوكاكو، ورونالدو المتصدرين.

وكان منتخب إنجلترا تغلب على تونس بهدفين مقابل هدف واحد فى مستهل مشواره ببطولة كأس العالم، بينما خسر منتخب بنما أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف فى ظل تواضع إمكانيات منتخب بنما، لاسيما فى وجود هارى كين الذى سجل هدفي المنتخب الإنجليزى فى شباك تونس حيث يطمح لمواصلة التسجيل أمام بنما للدخول فى دائرة المنافسة على الفوز بلقب هداف المونديال.

إذا استمرت النتيجة على ذلك سيضمن رسميا منتخب إنجلترا التأهل للدور الثاني رفقة بلجيكا، ويتأكد خروج بنما وتونس من المسابقة دون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

رسائل للهلال.. بين التهنئة والقلق من المرحلة المقبلة والمونديال

"جارديم لن يظهر مع الهلال في مونديال الأندية".. تصريح يحسم مستقبل البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن