رسائل للهلال.. بين التهنئة والقلق من المرحلة المقبلة والمونديال

تاريخ النشر: 06/01/2022
375
منذ سنتين
رسائل للهلال.. بين التهنئة والقلق من المرحلة المقبلة والمونديال

هنأ الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي بنادي الهلال، الزعيم بالتتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2021، أمام فريق الفيصلي.

توج فريق الكرة بنادي الهلال، بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي 2021، للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على الفيصلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد التعادل (2-2) في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الهلال قد تأهل إلى كأس السوبر، بعد تتويجه بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تأهل الفيصلي للسوبر بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "أهنئ جمهور وإداريي ولاعبي نـادي الهلال، بالفوز بــ كأس بيرين للسوبر السعودي، "٦٤" بطولة للـزعيم بعامه الـ "٦٤"، حصـد البطـولات مستمر، بإذن الله".

ومن جهة آخرى، أعرب الكابتن سامي الجابر أسطورة الهلال والمنتخب السعودي سابقا، عن سعادته بفوز الهلال بالسوبر السعودي على حساب الفيصلي.

وقال سامي الجابر: "مبروك للزعيم و مدرجه الفخم، تركيز عالي يسجل لإدارة الفريق بقيادة بن نافل و زملاءه بجهاز الكرة و نجومه.

وأضاف أسطورة الهلال: "لاجديد بطولة ورقم جديد يضاف للخزينة الهلالية المتخمة بالذهب، أتمنى أن يكون التتويج فرصة لنجوم الفريق لاستعادة الثقة بعد العثرات الأخيرة فلديهم الكثير لرسم الفرح لنا".

من جانبه، علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على فوز الهلال بالسوبر السعودي، قائلا: "في أكثر فترة غير مقنعة للناس اللي طموحها عالي إلا أن العداد الأزرق وصل للرقم 64، ألف مبروك للهلال جمهور ولاعبين وإدارة هذة البطولة ورغم هذا كله إلا أن الفريق مقلق للمرحلة المقبلة، مش كل مرة تسلم الجرة".

جدير بالذكر، أن الهلال حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخه، حيث أصبح رسميًا أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس السوبر السعودي، بعد وصوله إلى اللقب الثالث.

وتمكن الهلال من فك الشراكة التاريخية للقب مع النصر برصيد لقبين، بعد الوصول إلى اللقب الثالث، كما رفع الهلال رصيده من الألقاب المحلية والدولية إلى 64 لقبًا. 

اقرأ أيضا

رقم قياسي جديد.. الهلال يفك شراكة السوبر مع النصر

الهلال يطيح بالفيصلي ويتوج بكأس السوبر السعودي 2021

حمل تطبيق سعودي الآن