"خطر هدد الهلال في الدوري والضربة القاضية للنصر".. لوشيسكو يشعلها

تاريخ النشر: 31/08/2020
1810
منذ 3 سنوات
"خطر هدد الهلال في الدوري والضربة القاضية للنصر".. لوشيسكو يشعلها

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، عن خطر هدد فريقه، بفقدان لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ولوشيسكو الذي تولى تدريب الهلال، في يوليو 2019، نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج ببطولة دوري المحترفبن، بعد أن حصد معه، لقب أبطال آسيا، في نوفمبر الماضي.

وأشار لوشيسكو في تصريحات لصحيفة "ديجي سبورت" الرومانية، إلى أن الهلال، عانى كثيرًا من أزمة أداء ونتائج، بعد مونديال الأندية 2019.

وشدد المدرب الروماني، على أن تراجع أداء ونتائج الهلال، بعد المونديال، كان بسبب الإرهاق، ولكن جاءت فترة توقف النشاط الرياضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، لتمنحهم فرصة لاستعادة لياقتهم من جديد.

واعتبر لوشيسكو، أن مباراة الهلال أمام النصر، في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الأولى بعد استئناف النشاط، كانت الضربة القاضية للخصم.

وأوضح رازفان لوشيسكو، أن فوز الهلال، في هذه المباراة، أبعد النصر كثيرًا، عن الصدارة، وجعله يشعر بهزيمته في سباق التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن الهلال، حقق فوزًا بأربعة أهداف لواحد على النصر، في المباراة التي جمعتهما يوم 5 أغسطس 2020، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

النصر يرعب الهلال وآسيا بصفقة عالمية جديدة.. "الاتفاق تم"

كاريلو يرد على منتقدي انتقاله إلى الهلال.. بـ"رقم قياسي تاريخي"

حمل تطبيق سعودي الآن