النصر يرعب الهلال وآسيا بصفقة عالمية جديدة.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 31/08/2020
18806
منذ 3 سنوات
النصر يرعب الهلال وآسيا بصفقة عالمية جديدة.. "الاتفاق تم"

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إلى اتفاق رسمي، لحسم صفقة عالمية جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن تعاقده مع 8 صفقات رسمية حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

ووفقًا لتقارير صحفية، اتفقت إدارة النصر، مع اللاعب الأرجنتيني الرائع مانويل لانزيني، على كافة بنود عقده، للانضمام رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ويتفاوض النصر حاليًا، مع مجلس إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، لمعرفة المبلغ المطلوب، للتخلي عن لانزيني، في الميركاتو الحالي.

ويستهدف نادي النصر، من هذه الصفقات العالمية، استعادة العرش المحلي من جديد، بعد أن توج الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بالإضافة إلى التتويج لأول مرة في تاريخه، بأبطال آسيا.

* من هو لانزيني؟

لاعب أرجنتيني من مواليد 15 فبراير 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي ريفربليت، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2010.

وفي عام 2011، أعار ريفربليت الأرجنتيني، لاعبه الشاب، إلى فلومينينسي البرازيلي، لمدة موسم رياضي واحد، قبل أن يبيعه نهائيًا إلى الجزيرة الإماراتي، في عام 2014.

واستمر لانزيني، مع الجزيرة، لمدة موسم رياضي واحد فقط، قبل أن ينتقل إلى وست هام الإنجليزي، في صيف 2015، حيث يلعب معه حتى الآن.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب لانزيني، 283 مباراة رسمية مع مختلف الأندية، سجل خلالها 46 هدفًا، وصنع 48 آخرين. 

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى النصر".. أوزيل يعلن قراره الرسمي

النصر يتفق على صفقة جديدة.. "قوة تعاقدية مرعبة"

حمل تطبيق سعودي الآن