لوشيسكو "ينفعل" على نجوم الهلال لأول مرة.. "كواليس الاجتماع الناري"

تاريخ النشر: 24/08/2020
1593
منذ 3 سنوات
لوشيسكو "ينفعل" على نجوم الهلال لأول مرة.. "كواليس الاجتماع الناري"

عقد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، اجتماعًا ناريًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الفيصلي.

ويستضيف الهلال، مساء غدٍ الثلاثاء، فريق الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وتحدث لوشيسكو، بـ"عنف" شديد مع اللاعبين، في هذا الاجتماع، وذلك لأول مرة منذ قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في شهر يوليو الماضي.

وانتقد المدرب الروماني، مستوى اللاعبين، في الفترة الأخيرة، وخاصة في المباراة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسقط الهلال، في فخ الخسارة أمام الأهلي، بهدف مقابل اثنين، يوم الخميس الماضي، ليتجمد رصيده عند النقطة 60، في صدارة جدول ترتيب الدوري، متقدمًا بـ6 نقاط، عن النصر "الوصيف"ن قبل 4 جولات من النهاية.

وشدد رازفان لوشيسكو، على أن تكرار الأخطاء "الساذجة" أمام المنافسين، قد يؤدي إلى مزيد من الخسائر، وفقدان حلم التتويج بلقب الدوري الغالي.

ومن ناحيتهم، وعد اللاعبون، المدير الفني للفريق الأول، بعدم تكرار هذا المستوى السيء، في المباريات القادمة، والظهور بأفضل شكل ممكن، من أجل تحقيق الانتصارات.

اقرأ أيضا

الهلال يواجه "طوفان" النصر.. بـ"4 نجوم جدد وصفقات تبادلية ضخمة"

لماذا ينتفض الهلال في الشوط الثاني؟ لوشيسكو يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن