مستغلا أزمات الاتحاد.. الزمالك يسعى لخطف أنيس البدري

تاريخ النشر: 20/08/2020
200
منذ 3 سنوات
مستغلا أزمات الاتحاد.. الزمالك يسعى لخطف أنيس البدري

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع التونسي أنيس البدري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. 

انضم أنيس البدري إلى صفوف نادي الاتحاد، في يناير 2020، قادماً من الترجى التونسي، ولكن اللاعب لم يقدم المردود المنتظر بقميص العميد، حيث لعب 7 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم، فشل خلالها في التسجيل ولكنه صنع هدف وحيد.

وأفادت التقارير الصحفية المصرية، أن نادي الزمالك يجهز عرض رسمي لتقديمه لإدارة أنمار الحائلي بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل التعاقد مع التونسي أنيس البدري الذي يرغب في الرحيل عن صفوف الاتحاد. 

ويشعر البدري، بعدم الراحة في صفوف الاتحاد، ما جعله يطلب الرحيل، والعودة إلى فريقه السابق الترجي؛ أو خوض تجربة احترافية جديدة، بعيدا عن قلعة "العميد".

ويأتي على رأس أسباب رغبة البدري في الرحيل عن الاتحاد، هو عدم الانسجام والتأقلم فضلا عن الأزمات المالية الأخيرة للنادي الجداوي، وموقف الفريق في الدوري ومعاناته المستمرة في ذيل جدول الترتيب. 

ويعاني الاتحاد حاليا من تعثر في سباق الدوري حيث يحتل المركز الثاني عشر ومهدد بخسارته والدخول في سباق الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عند 27 نقطة من 26 مباراة، وهو الأمر الذي تسبب في اشعال بركان الغضب في وجوه الإدارة التي تطالبها الجماهير حاليا برحيل كاريلي وكذلك بالإستقالة في نهاية الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

الحائلي يؤازر لاعبي الاتحاد في المجمعة

كاريلي: التعادل مع الفيصلي أمر ليس سهل.. والاتحاد لديه أزمة هجومية منذ فترة

حمل تطبيق سعودي الآن