كارثة جديدة في قضية منع مايكون من "ديربي النصر والهلال"

تاريخ النشر: 07/08/2020
26014
منذ 3 سنوات
كارثة جديدة في قضية منع مايكون من "ديربي النصر والهلال"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قرار منع النجم البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع نادي النصر، عن مواجهة الديربي أمام الهلال.

بدأت قضية مايكون، عندما نجح النصر، في التوصل إلى اتفاق، منذ أيام قليلة مع جلطة سراي التركي، لتحويل إعارة اللاعب، إلى شراء نهائي.

وقبل التوصل إلى اتفاق بين الناديين، حدث اختلاف في وجهات النظر، حول القيمة المالية للصفقة، الأمر الذي دفع النجم البرازيلي، لمغادرة المملكة العربية السعودية، عائدًا إلى تركيا، لمحاولة التفاوض مع ناديه الأصلي جلطة سراي، على تركه يرحل نهائيًا للنصر.

وبعد الاتفاق، عاد مايكون، إلى المملكة، وحصل النصر، في البداية، على الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب، في الديربي، قبل أن يتم إصدار قرار رسمي، بمنعه من اللعب، وضرورة إدخاله الحجر الصحي، لمدة 7 أيام.

ووفقًا لبرنامج "في المرمى"، المذاع عبر فضائية "العربية"، فقد تواصل المعدين مع المسئولين في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، لمعرفة أسباب منع مايكون، من المشاركة في الديربي.

وأشار البرنامج، إلى أن وزارة الرياضة، واتحاد الكرة، أكدا على أن قرار منع النجم البرازيلي، صادر من "وقاية"، وليس منهم.

وشدد على أنه بعد الاتصال بالمسئولين عن "وقاية"، أكدوا على أن وزارة الرياضة هي المسئولة عن التطبيق.

جدير بالذكر أن الهلال، ضرب النصر، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة النارية التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

مستشار قانوني يكشف.. "بيان النصر خاطئ في هذا الأمر"

"شكوى النصر والهلال".. رئيس الأهلي يكشف أسرار جديدة في قضية رحيل عسيري

حمل تطبيق سعودي الآن