حقق فريق الكرة بنادي الوحدة، فوزًا على العين، متصدر الدرجة الأولى، بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس"، ضمن الاستعداد للموسم الرياضي 2019-2020.
وأحرز ثنائية الوحدة، كل من جابر عسيري وعلي النمر، في لقاء طمأن المدير الفني للوحدة، دانيال كارينيو، على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية.
ويحتل الوحدة، المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 39 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر.
في المقابل، يحتل العين صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، برصيد 56 نقطة، قبل 10 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و20 سبتمبر.
اقرأ أيضا
الوحدة يكتفي بالتعادل وديا مع جدة في "رديف الجوهرة"
"الوحدة بطل دوري المحترفين".. كيف يزيح "فرسان مكة" الهلال والنصر من العرش

التعليقات السابقة