الوحدة يعبر متصدر الدرجة الأولى بثنائية ودية

تاريخ النشر: 16/07/2020
269
منذ 5 سنوات
الوحدة يعبر متصدر الدرجة الأولى بثنائية ودية

حقق فريق الكرة بنادي الوحدة، فوزًا على العين، متصدر الدرجة الأولى، بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس"، ضمن الاستعداد للموسم الرياضي 2019-2020.

وأحرز ثنائية الوحدة، كل من جابر عسيري وعلي النمر، في لقاء طمأن المدير الفني للوحدة، دانيال كارينيو، على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية.

ويحتل الوحدة، المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 39 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر.

في المقابل، يحتل العين صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، برصيد 56 نقطة، قبل 10 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و20 سبتمبر.

اقرأ أيضا

الوحدة يكتفي بالتعادل وديا مع جدة في "رديف الجوهرة"

"الوحدة بطل دوري المحترفين".. كيف يزيح "فرسان مكة" الهلال والنصر من العرش

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا