حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، فوزًا على المجزل بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الرياض، في إطار الاستعداد لاستئناف الموسم الرياضي 2019-2020.
وأحرز فانيفا اندرياتسيما وأرسينيو مارتينيز ثنائية الفيحاء في مرمى المجزل، في الدقيقتين 52 و55 من عمر المباراة.
ويحتل الفيحاء المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة، قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر.
في المقابل، يحتل المجزل المركز السابع عشر، في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، برصيد 23 نقطة، قبل 10 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقام خلال الفترة بين 4 أغسطس و20 سبتمبر.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة