المصائب لا تأتي فرادى في الهلال قبل عودة الدوري

تاريخ النشر: 15/07/2020
3552
منذ 3 سنوات
المصائب لا تأتي فرادى في الهلال قبل عودة الدوري

من وقت لأخر تظهر الأزمات داخل نادي الهلال بشكل بات يُثير حالة من القلق داخل الجماهير الهلالية خوفاً من تفاقم الأزمات والمشاكل بشكل يؤثر على مستقبل الفريق في بطولة الدوري التى سيتم إستئنافها يوم 4 أغسطس المقبل بعد تجميد عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

الهلال يواجه أكثر من أزمة يأتي في مقدمتها مستقبل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الفريق الذي لا أحد يعرف هل سيستمر في صفوف الفريق أم سيرحل للخارج في ظل تضارب الأنباء حول مستقبله مع الزعيم وهو ما أربك حسابات مدرب الهلال، رازفان لوشيسكو طوال الفترة الماضية.

فقد تلقى اللاعب البرازيلي مؤخراً عرضين أحدهما خليجي والآخر أوروبي للرحيل عن الفريق في الموسم المقبل ، ولم يحسم اللاعب قراره النهائي بشأن مستقبله، ولم يكشف عن إسم الناديين اللذين يرغبان في ضمه بعدما توقفت مفاوضات إدواردو مع الهلال لتجديد تعاقده بسبب طلبات اللاعب المادية العالية.

ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد بل أنها أمتدت لتشمل أزمة أخرى تتمثل في إصابة بعض لاعبي الفريق أمثال الهلال محمد الشلهوب وسلمان الفرج وعبدالله المعيوف الذين تواجدو في العيادة الطبية للنادي؛ نظير تعرضهم لكدمات خلال الفترة الماضية ورغم أنها إصابات بسيطة إلا أنها أصابت جماهير الزعيم بالقلق خوفاً من تفاقهما قبل عودة الدوري.

وتأمل الجماهير الهلالية في الخروج سريعاً من هذه المطبات من أجل التعافي والأستعداد الجيد لمباريات الدوري وإستعادة اللقب المحلي الذي يتصارع عليه الهلال مع النصر.

اقرأ أيضا

المريسل يصدم النصر "على عكس التوقعات": عسيري إلى الهلال

انتهت| الهلال يتعاقد مع ثنائي الشباب.. "حقيقة الصفقة المزدوجة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن