انتهت| الهلال يتعاقد مع ثنائي الشباب.. "حقيقة الصفقة المزدوجة الكبرى"

تاريخ النشر: 14/07/2020
3992
منذ 3 سنوات
انتهت| الهلال يتعاقد مع ثنائي الشباب.. "حقيقة الصفقة المزدوجة الكبرى"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من التعاقد مع صفقة ثنائية كبرى من فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "2020".

ومن المقرر، فتح باب الميركاتو الصيفي "2020"، خلال أيام قليلة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لهذه التقارير، والتي نقلها برنامج "الحصاد الرياضي"، فإن الهلال، اقترب من التعاقد مع قلب الدفاع حسان تمبكتي والمهاجم عبدالله الحمدان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

* حقيقة الصفقة الكبرى

ومن ناحيته، أوضح الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، حقيقة انتقال تمبكتي والحمدان إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ونفى الغامدي، انتقال تمبكتي، إلى نادي الهلال، مؤكدًا أن اللاعب سيعود إلى الشباب، بداية من الموسم الجديد، بعد نهاية إعارته إلى الوحدة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المدافع الشاب، يرتبط بعقد يمتد مع الشباب، لعدة سنوات أخرى، ولا توجد أي نية حاليًا من النادي، في التفريط فيه.

وعن الحمدان، ألمح إلى احتمالية رحيله عن الشباب بالفعل، والانتقال إلى الهلال، بداية من الموسم القادم 2020-2021، أو الذي يليه.

وقال تركي الغامدي: "الحمدان.. يدخل الفترة الحرة من عقده مع الشباب في يناير، والتي تتيح له التوقيع مع أي فريق آخر".

وشدد الغامدي، على أنه حتى الآن، يرفض اللاعب تجديد عقده مع الشباب، على الرغم من تقديم مجلس الإدارة، برئاسة خالد البلطان، أكثر من عرض له.

وأكد الغامدي، أن إدارة الشباب، لا تزال تسعى لتجديد عقد مهاجم الفريق الشاب، في محاولة لمنع رحيله عن الفريق، ولكن الأمر لن يكون في يدها، إذا دخل اللاعب الفترة الحرة رسميًا.

اقرأ أيضا

لعنة حمد الله تضرب دوري المحترفين.. "معاناة النصر والأهلي والاتحاد ونجاة الهلال"

تطور مثير في مستقبل سالم الدوسري وأمرابط مع الهلال والنصر.. و"مفاجأة كاريلو الصادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن