الشباب يكتفي بالتعادل مع الفيحاء وديا

تاريخ النشر: 11/07/2020
260
منذ 5 سنوات
الشباب يكتفي بالتعادل مع الفيحاء وديا

اكتفى فريق الكرة بنادي الشباب، بالتعادل السلبي مع الفيحاء، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في إطار الاستعداد لاستئناف الموسم الرياضي 2019-2020.

وشارك الشباب في الودية، بتشكيل يضم "فاروق بن مصطفى، عبد الله الشامخ، محمد سالم، أحمد شراحيلي، ألفريد ندياي، عبد الملك الخيبري، ناصر العمران، تركي العمار، سيبا، ماكيتي ديوب، عبد الله الحمدان".

ومن المقرر أن يلتقي الشباب والفيحاء مجددًا على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في 14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 31 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الحادي عشر بـ27 نقطة.

اقرأ أيضا

مشيدا بـ"نجم الشباب".. معلق: الدوري الإسباني سيخسر بانيجا "المظلوم"

أول قرار من الهلال تجاه المفرج بعد عودته من الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا