أعلن نادي الفيحاء عن عودة البرازيلي أنجيلو نيتو، للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الكرة بالنادي، مساء اليوم "الخميس".
وكان نيتو قد وصل إلى المجمعة يوم الإثنين الماضي، وقام بإجراء الفحص الطبي للتأكد من سلامته من فايروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وتأكدت سلامة نيتو من الإصابة بفايروس كورونا، ليشارك في المران الجماعي للفيحاء مساء اليوم بشكل طبيعي.
يأتي ذلك في إطار استعدادات الفيحاء لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام الجولات الثماني المتبقية من موسم 2019-2020، خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر المقبلين.
ويحتل الفيحاء المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 27 نقطة.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة