"زيدان سبب رحيله عن ريال مدريد".. وكيل حكيمي يكشف كواليس صادمة

تاريخ النشر: 05/07/2020
483
منذ 3 سنوات
"زيدان سبب رحيله عن ريال مدريد".. وكيل حكيمي يكشف كواليس صادمة

تحدث أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، بشأن كواليس رحيله عن نادي ريال مدريد، وانضمامه إلى إنتر ميلان، بصفة رسمية، فقط منذ أيام قليلة.

وتقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن حكيمي يود خوض تجربة احترافية جديدة، بسبب الثقة التي يضعها المدرب الفرنسي في داني كارفخال، إذ ينوي مواصلة إشراكه أساسيًا، أيًَا كان اللاعب الذي ينافسه على مركز الظهير الأيمن.

وصرح كامانو لصحيفة المنتخب المغربية، اليوم الأحد، بقوله: "زين الدين زيدان سبب انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان".

وتابع: "يجب على زيدان توضيح لماذا لم يتصل مطلقًا باللاعب، لا أعتقد أن العودة إلى ريال مدريد مناسبة في ظل تواجد كارفخال".

وأضاف: "من الناحية الأخرى، كان كونتي على اتصال دائم مع أشرف، وتحدث معه بشأن المشروع الذي يحلم بتكوينه في النادي".

وأتم حديثه: "عندما يتصل بك مدرب مثل كونتي، ويصر على ضم اللاعب، فإنه دليل على أنه سيكون جزءًا هامًا في خطته".

وشددت صحيفة ليبرتاد ديجيتال الإسبانية، أمس السبت، على أن السبب الرئيسي خلف انتقال حكيمي إلى صفوف إنتر ميلان، يعود إلى أن زيزو يرى أن نجم منتخب المغرب، غير قادر على تقديم مستويات جيدة، تحت قيادته.

الصحيفة تابعت، يعتقد زيدان أن حكيمي غير مناسب مطلقًا للمشاركة بجانب اثنين فقط في قلب الدفاع، بينما يستطيع اللعب بصورة جيدة، حين تقل واجباته الدفاعية، بالمشاركة بجانب ثلاثي في قلب الدفاع، الأمر الذي اعتاد عليه بين صفوف بوروسيا دورتموند خلال الموسمين الماضيين.

وأصر المدير الفني أنطونيو كونتي، على ضمه، بسبب طريقته في اللعب، التي تعتمد على ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع، بجانب جناحين أيمن وأيسر، يمتاز كل منهما بالقدرة على تقديم أدوار هجومية ممتازة، مع الالتزام بالجوانب الدفاعية، بقدر أقل.

حمل تطبيق سعودي الآن