صدمة في النصر.. إصابة أمرابط بـ"كورونا" قبل مواجهة الهلال الحاسمة

تاريخ النشر: 05/07/2020
3878
منذ 3 سنوات
صدمة في النصر.. إصابة أمرابط بـ"كورونا" قبل مواجهة الهلال الحاسمة

تلقى نادي النصر، صدمة من العيار الثقيل، بعد ظهور نتيجة فحوصات النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد.

وخضع أمرابط البالغ من العمر 33 سنة، لفحوصات الكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية، قادمًا من هولندا، والذي غادر إليها، خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 11 مليون شخص.

ورفعت وزارة الرياضة السعودية، بشكل رسمي، "الحظر" عن النشاط، يوم 21 يونيو الماضي، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين 2019-2020.

ووفقًا للإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت نتيجة فحوصات أمرابط "إيجابية"، لتتأكد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

جدير بالذكر أن إصابة أمرابط، تأتي قبل شهر بالتمام والكمال، من مواجهة النصر المصيرية، أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين السعودي، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة رسميًا.

يشار إلى أن أمرابط، أنضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، حيث خاض 58 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 19 آخرين.

اقرأ أيضا

رغم عروض الهلال والنصر.. عسيري قد يوافق على البقاء مع الأهلي بشروط

"انتقال رباعي الهلال إلى النصر".. تصريحات رسمية ومفاجآت مدوية بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن