معركة بين الهلال والشباب على حارس عالمي جديد.. "ملك الكلين شيت"

تاريخ النشر: 30/05/2020
2897
منذ 3 سنوات
معركة بين الهلال والشباب على حارس عالمي جديد.. "ملك الكلين شيت"

كشفت تقارير صحفية، عن صراع مثير بين ناديي الهلال والشبابـ، للتعاقد مع حارس أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و600 ألف شخص.

ووفقًا لصحيفة "Delfi"، تقدم الهلال والشباب، بعروض رسمية إلى نادي كلوج الروماني، للتعاقد مع حارسه الليتواني جيدريوس أرلاوسكيس.

وأشارت الصحيفة، إلى عقد إدارة كلوج، اجتماعًا مع أرلاوسكيس، الحاصل على أفضل حارس في الدوري الروماني، خلال الأيام القادمة، لمناقشة العروض التي تلقاها، وحسم مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال جدد مؤخرًا، عقد حارسه المتألق عبدالله المعيوف، لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى الحصول على توقيع عبدالله الجدعاني، والذي سينضم إلى الفريق، بشكل مجاني، بداية من الموسم الرياضي الجديد، قادمًا من الوحدة.

من ناحيته، فإن مصير التونسي فاروق بن مصطفى، مع نادي الشباب، لا يزال غامضًا حتى الآن، ما يجعله في حاجة ماسة إلى بديل جديد، في حال قرر الرحيل.

* من هو أرلاوسكيس؟

هو حارس ليتواني من مواليد الأول من ديسمبر 1987، حيث بدأ مسيرته في فريق FC Džiugas ثم Siauliai بالدوري المحلي.

وفي عام 2008، خاض أرلاوسكيس، أول تجربة احترافية خارج بلاده، عندما انضم إلى فريق Unirea Urziceni الروماني. 

وانتقل الحارس الليتواني، في عام 2010، إلى روبن كازان الروسي، الذي استمر معه 4 سنوات كاملة، قبل العودة إلى رومانيا من جديد، وبالتحديد مع العملاق ستيوا بوخارست.

وجاءت المرحلة الأهم في تاريخ أرلاوسكيس، عندما انتقل إلى الدوري الإنجليزي في عام 2015، ليلعب مع واتفورد، ومنه رحل إلى إسبانيول الإسباني، قبل العودة مرة ثالثة إلى رومانيا، لينضم إلى كلوج، وذلك في 2017.

ومع كلوج الروماني، لعب أرلاوسكيس، 100 مباراة في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 58 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 54 مرة، في رقم كبير للغاية.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر أم الاتحاد؟.. حسم مستقبل نجم الزمالك المصري

قانون جديد من "فيفا" يغتال حلم النصر.. ويمنح الهلال لقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن