"الأسد المغربي بلهندة" .. آخر حلقات الصراع بين الهلال النصر

تاريخ النشر: 25/05/2020
1231
منذ 3 سنوات
"الأسد المغربي بلهندة" .. آخر حلقات الصراع بين الهلال النصر

يبدو أن النجم المغربي الدولي يونس بلهندة لاعب نادي جالطة سراي التركي سيكون أحد أهم حلقات الصراع بين الهلال والنصر خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة فقد جدد قطبي الرياض رغبتهما في ضم اللاعب المغربي الكبير.

نادي الهلال كان قد طلب التعاقد مع يونس بلهندة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وأعلن وليام دافيلا وكيل أعمال يونس بلهندة خلال تصريحات صحفية سابقة أنه تلقى عروضاً من أندية سعودية وبالتحديد الهلال. 

وتوصل الزعيم بشكل رسمي لضم بلهندة لكي يعوّض الرحيل المتوقع والقريب للبرازيلي كارلوس إدواردو بالإضافة إلى اقتراب محمد الشلهوب من اعتزال كرة القدم.

وقبل أن تهدأ رغبة الهلال في ضم النجم المغربي دخل النصر المنافس التقليدي للهلال طرفاً في الصفقة حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت ترغب في التعاقد مع المغربي يونس بلهندة، وإستفسرت إدارة النصر من مسئولي جالطة سراي، عن موقف بلهندة لمحاولة التوقيع مع اللاعب بدايةً من الموسم الجديد.

وتوتر علاقة بلهندة بجماهير الفريق التركي الأمر الذى زاد من حظوظ رحيل اللاعب مع نهاية الموسم الجاري في ظل العروض الكثيرة التى تلقاها مؤخراً ومنها كذلك عرضاً من ليون الفرنسي لكنه ليس بجدية النصر ومن بعده الهلال.

ويلعب بلهندة “30 عاماً” مع جالطة سراي منذ عام 2017 قادماً من دينامو كييف الأوكراني، وينتهي تعاقده مع النادي التركي في يونيو 2021 وشارك هذا الموسم في 25 مباراة مع الفريق بمختلف البطولات وسجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

الأهلي "يغري" النصر و"يضرب" الهلال.. ويخطف صفقة الموسم بـ"حيلة ذكية"

فلادان "غاضب" من نجوم الأهلي.. وإدارة النادي تعوضه بـ"صفقة جديدة"

حمل تطبيق سعودي الآن