الدكة تحرم "ديفندر" النصر من الشباب والاتحاد في ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 25/05/2020
2738
منذ 3 سنوات
الدكة تحرم "ديفندر" النصر من الشباب والاتحاد في ميركاتو الصيف

كان غريبًا جدًا أن يُرحب عوض خميس لاعب فريق النصر باللعب لنادي الرائد خلال الموسم المقبل إذا ما تأكد رحيله عن صفوف العالمي، وأن يرفض اللعب لأندية أخرى كبيرة في المملكة أبرزها الشباب والاتحاد، خاصة وأن هذه العروض جادة ويحلم بها لاعبون كثيرون.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مصير "ديفندر" النصر بعدما تحدث البعض عن تزايد فرص رحيله عن أصفر العاصمة حيث ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ولم يُفاتحه أحد بشأن التجديد فأعلن عوض أنه بصدد الرحيل لخوض مغامرة جديدة داخل المملكة.

وأعلن عوض حسين أن الأولوية بالطبع ستكون للنصر حال مُطالبة مسئوليه تجديد عقده مع الفريق لكن إذا رفض النصر التجديد له سيكون الأفضل له الرحيل للرائد وليس الإتحاد أو الشباب لرغبته في المشاركة واللعب بشكل أساسي وهو ما سيتحقق في الرائد وليس مع النمور أو الليث.

ويمتاز عوض خميس صاحب الـ31 عاماً بمرونة تكتيكية، حيث يمكن توظيفه كلاعب وسط مدافع، فضلاً عن قدرته على اللعب كظهير.

ودافع خميس عن ألوان النصر منذ موسم (2010-2011)، عندما وقع له قادما من نادي نجران، وتوج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

واقتربت مسيرة عوض مع النصر على الإنتهاء بسبب عدم حماس الأدارة النصراوية لتجديد عقده في ظل رغبتها في تجديد دماء الفريق وهو ما جعل اللاعب مُقتنعاً بفكرة الرحيل وراضياً بها لكن يرغب في الرحيل لنادً يشارك معه ولا يتواجد معه على سبيل "الشو الإعلامي" فقط دون أن يكون له بصمة معه.

حمل تطبيق سعودي الآن