جوميز.. صياح الديك الفرنسي مازال يرعب الحراس

تاريخ النشر: 23/05/2020
106
منذ 3 سنوات
جوميز.. صياح الديك الفرنسي مازال يرعب الحراس

ربما يكون النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال واحداً من أهم اللاعبين الذين لعبوا في الدوري السعودي ومنطقة الشرق الأوسط، اثبتوا أن العمر ليس إلا مجرد رقم مدوّن في بطاقة إثبات الشخصية فالنجم الفرنسي صاحب الـ34 عاماً مازال يُبدع ويتألق بقميص الزعيم الهلال ويقوده لتحقيق نجاحات وبطولات محلية وقارية.

كثيرون ذهبوا مع نهاية الموسم الماضي إلى أن جوميز في طريقة للإفلاس الكروي وأنه قدّم كل ما لديه في تجاربه الأحترافية السابقة وأخرها مع الزعيم لكن اللاعب الفرنسي رد على هؤلاء عملياً وأثبت أنه نجم من طراز فريد وأن لحظة إنتهاءه لم تحن بعد.

تألق جوميز أبهر الكثيرين لاسيما وأن اللاعب مازال محط إهتمام أندية أوربية كبيرة فالفترة الماضية شهدت تناثر أنباء وتقارير عن رغبة أندية فرنسية كبيرة وكذلك نادي جالطة سراي التركي الكبير في ضم قنّاص الهلال .

صحيفة “فوتوماك” التركية، قالت أن إدارة نادي جالطة سراي، ترغب في استعادة خدمات جوميز مرة أخرى، بعد انتهاء تعاقده مع الهلال ، وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدارة نادي جالطة سراي تسعى لتعزيز القوة الهجومية في صفوفها، وتستهدف عودة مهاجمها السابق جوميز نظراً لكونه من أفضل اللاعبين حالياً.

الإغراءات التركية تؤكد أن الديك الفرنسي مازال قادر على الصياح وغزو شباك الأخرين بعدما تألق بصفوف الهلال منذ أنتقاله له في أغسطس 2018، قادماً من جالطة سراي التركي بعقدٍ لمدة عامين، حيث ينتهي عقده مع “الزعيم” في يونيو 2020 المقبل.

وتوّج المهاجم الفرنسي مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019، كما حصل على جائزة هدّاف البطولة الآسيوية، ليشارك مع “الزعيم” في كأس العالم للأندية حقق فيها المركز الرابع وسجل هدفين.

وخاض جوميز 21 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي بالدوري السعودي، أحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين لعب مباراتين ولم يحرز أي أهداف لكن المؤكد أن الديك الفرنسي مازال يُزعج الحُراس بصيحاته المُدمّرة.

اقرأ أيضا

تلميحات خطيرة من مهاجم الهلال.. جوميز يرتدي قميص جلطة سراي

جوميز يترك الهلال للانتقال إلى فريق درجة ثالثة.. "حقيقة الصدمة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن