جوميز يختار أفضل 5 أهداف لـ"الأسد" مع الهلال

تاريخ النشر: 21/05/2020
304
منذ 3 سنوات
جوميز يختار أفضل 5 أهداف لـ"الأسد" مع الهلال

كشف الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، عن قائمة أفضل 5 أهداف في مشواره مع الهلال.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره نادي الهلال، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تضمن رسالة جوميز، والتي جاءت كالآتي..

"أهلا شباب.. الأسد يتحدث

أتمنى أن تكونوا بخير مع عائلاتكم، أحببت فقط أن أشارركم أفضل خمسة أهداف لي مع الهلال.

من الصعب صراحة تحديدها نظرًا لإحرازي العديد من الأهداف، لكن سأحاول أن أختار خمسة أهداف، لأن إحراز الأهداف مع الهلال يعتبر متعة بالنسبة لي.

الهلال * الرائد (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)

في المرتبة الخامسة يأتي هدفي الأول الذي أحرزته بشعار الهلال؛ كانت هذه مباراتي الثانية مع الهلال، البريك صنع لي الهدف بطريقة رائعة، تلقيت الكرة منه وبعد أول لمسة أحرزت الهدف.

الهلال * لخويا (دوري أبطال آسيا)

في المرتبة الرابعة هدفي أمام لخويا على ملعب الجامعة، وهو أول هدف أحرزه في دوري أبطال آسيا، لأن البطولة تعتبر مهمة جدًا بالنسبة لي.

الاتحاد * الهلال (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)

في المرتبة الثالثة هدفي في مباراة الاتحاد في جدة، أعتقد جيوفينكو نفذ ضربة الزاوية، وبعدها الكرة ارتدت لي، ثم سددتها في المرمى، ونفذت احتفال الأسد، كانت ذكراها جميلة بالنسبة لي لأن الملعب كان ممتلئًا بالجماهير.

الهلال * السد (نصف نهائي دوري أبطال آسيا)

في المرتبة الثانية يأتي هدفي أمام السد، في المباراة التي لعبناها على أرضنا؛ لأننا بدأنا المباراة بصعوبة، عندما أحرزوا أكثر من هدف، وكان يجب علينا التسجيل، والجميع يعلم مشاعر جماهير الهلال تجاه البطولة، والتي يعتبر تحقيقها هدف الجميع.

أوراوا * الهلال (نهائي دوري أبطال آسيا)

والهدف الأول بالنسبة لي هو الهدف الذي أحرزته في نهائي آسيا، لأني أتيت بالطبع لمثل هذه المباريات، وسأكون سعيدًا حقًا لو حققنا بطولة آسيا، كونها كانت حلمًا بالنسبة لنا.

أنا لا ألعب بمفردي مع الفريق، هناك 11 لاعبًا يلعبون كفريق واحد من أجل تحقيق بطولة آسيا، لكل لو لم أسجل هدفًا في نهائي من مباراتين، سأشعر بأنني لم أؤد واجبي بالشكل المطلوب، لذلك تسجيل هذا الهدف الأخير في البطولة جعلني أشعر بالرضا، لأني أتيت إلى السعودية واجتهدت بالعمل، وبعد سنة تحقق هذا اللقب، هذا ما تحقق بعد سنة ونصف من العمل تقريبًا، سنحت لي فرصة التسجيل، وكان شعورًا لا يوصف.. لأني أبدًا لا أبكي من أجل كرة القدم، ولا أستطيع عمل ذلك، لكنني عملت كثيرًا لأحقق ذلك الحلم، بمعية زملائي بالتأكيد لأني لا ألعب وحيدًا.

عندنا سجلت الهدف ذهبت أمام جماهيرنا القادمة من السعودية لليابان لمساندتنا والملعب كان ممتلئ بالجماهير وأدركت حينها أننا حققنا اللقب، بعدها بدأت بالبكاء، وتذكرت العمل والتضحيات التي قدمناها للفوز بالكأس.

هنا قمة قارة آسيا وهذا هو مكان الهلال..

شكرًا شباب.. وأتمنى أن أحرز المزيد من الأهداف في المستقبل للفريق".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. خطوة واحدة تمنع رحيل جوميز عن الهلال والعودة إلى فرنسا

جوميز يترك الهلال للانتقال إلى فريق درجة ثالثة.. "حقيقة الصدمة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن