قنبلة| الهلال يخطف نجم النصر.. "هرب من الزعيم منذ 6 سنوات وأهانه أمام الرأي العام"

تاريخ النشر: 18/05/2020
43553
منذ 3 سنوات
قنبلة| الهلال يخطف نجم النصر.. "هرب من الزعيم منذ 6 سنوات وأهانه أمام الرأي العام"

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع أحد نجوم الغريم الأزلي النصر، في الميركاتو الصيفي القادم.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل الغموض بشأن مصير الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، المتوقف حاليًا بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين شخص.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، يخطط مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع عبدالعزيز الجبرين، متوسط ميدان نادي النصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول، في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، وضعت الجبرين، كخيار ثاني للتعاقد معه، في حال فشلت في التوصل إلى اتفاق مع الفتح، لضم نجمه الشاب المتألق علي الحسن.

ولن يجد الهلال، صعوبة في التعاقد مع الجبرين، خاصة أن عقده مع النصر، ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي، ولا توجد نية من الطرفين، للتجديد.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن توصل نادي الوحدة، إلى اتفاق مع الجبرين، للتعاقد معه لمدة 3 سنوات، إلا أن اللاعب لم يوقع على أي عقود رسمية حتى الآن.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، القصة المثيرة التي أثيرت بشأن عبدالعزيز الجبرين، في عام 2014، قبل انتقاله إلى النصر، وذلك عندما حاول الهلال، التعاقد معه..

* قصة الجبرين والهلال

والجبرين البالغ من العمر ، أثير بشأنه جدل كبير في صيف 2014، عندما كان ينشط في فريق الرائد، قبل انتقاله إلى النصر.

ففي البداية، تقدم الهلال، بعرض رسمي إلى الرائد، للتعاقد مع الجبرين، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب، ووقع الناديين على اتفاقية مبدئية، لإتمام الصفقة.

وبشكل مفاجئ، وبعد تدخل النصر، في الصفقة، خرج اللاعب في تصريحات إعلامية، يعلن فيها صراحة، أنه يفضل الانتقال إلى قلعة العالمي، بدلًا من الهلال.

ووصل الأمر، إلى أن الجبرين اختفى تمامًا عن الأنظار، ولم يكن متواجدًا في بريدة، يوم توقيع العقود بين الرائد والهلال، لإتمام صفقة انتقاله إلى قلعة الزعيم.

وتصريحات الجبرين واختفاءه لحظة توقيع العقد مع الهلال، وضعت الرائد في "حرج" شديد أمام وسائل الإعلام، الذي شكك مجلس إدارته، في تدخل طرف ثالث حول رغبة اللاعب إلى النصر.

وفي النهاية، ولإنهاء هذه الأزمة، أعلن الرائد، موافقته على انتقال اللاعب إلى النصر، وتنفيذ رغبته الذي أعلنها أمام الجميع، في وسائل الإعلام.

ومنذ الانتقال إلى النصر، في عام 2014، واللاعب لا يشارك بشكل منتظم في التشكيل الأساسي للفريق الأول، كما أنه تعرض لإصابات عديدة، أوقفت مسيرته مع العالمي.

وشارك الجبرين، الذي يجيد اللعب في خط الوسط الارتكاز، وتم استخدامه كذلك كقلب دفاع، في 96 مباراة مع النصر، خلال 6 سنوات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

انتهت| الدحيل يخطف "هدف" النصر والاتحاد.. "في صفقة تبادلية كبرى"

في مقدمتهم الهلال والنصر.. 12 ناديا يدعمون "رئاسة الشهري" للرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن