في مقدمتهم الهلال والنصر.. 12 ناديا يدعمون "رئاسة الشهري" للرابطة

تاريخ النشر: 18/05/2020
1187
منذ 4 سنوات
في مقدمتهم الهلال والنصر.. 12 ناديا يدعمون "رئاسة الشهري" للرابطة

كشفت تقارير صحفية، عن ترقب رابطة دوري المحترفين السعودي، قرار اللجنة العليا لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد، حول عودة نشاط كرة القدم في المملكة، كي تتمكن من تحديد تاريخ فتح باب الترشح لكرسي رئاسة مجلس إدارتها.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن 12 نادياً من أندية دوري المحترفين السعودي، تدعم بكل قوة معيض الشهري، الرئيس الحالي للجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي، لتولي رئاسة الرابطة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشهري، يحظى بثقة الأندية الجماهيرية الكبيرة وبقية أندية دوري المحترفين، لخبرته الكبيرة في اتحاد القدم السعودي وشؤن الاحتراف، وإطلاعه على أنظمة الاتحاد الدولي والقاري، وخبراته الكبيرة من خلال تدرجه العملي فيما يخص كرة القدم؛ من مراقبة مباريات ومشاركته في المؤتمرات والاجتماعات الدولية، وكذلك عمله في اللجان، وإجادته للغة الإنجليزية.

وأوضحت أن الأندية التي طلبت من الشهري أن يكون الرئيس القادم، تتوقع ألا يدخل منافساً آخر على كرسي رئاسة الرابطة، كونه يحظى بأصوات الغالبية باكتساح؛ بما فيهم أقطاب الرياض الهلال والنصر والشباب، وعملاقا جدة الاتحاد والأهلي.

ويعتبر الشهري، شخصية توافقية مع الجميع، وأثبت من خلال عمله أنه غير محسوب على نادٍ معين، ويقف مع الجميع وبنفس المسافة، لذلك يجد كل الدعم ليكون هو الرئيس القادم؛ وفقًا لما نقلته الصحيفة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يفجر "مفاجآت بالجملة" في عودة دوري المحترفين.. وقرار جديد مرتقب

قرار هام من وزارة الرياضة استعدادا لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن