انتهت| بلعمري حسم قراره.. "الهلال أم النصر أو الأهلي"

تاريخ النشر: 06/05/2020
20421
منذ 4 سنوات
انتهت| بلعمري حسم قراره.. "الهلال أم النصر أو الأهلي"

حسم النجم الجزائري الكبير جمال بلعمري، قلب دفاع نادي الشباب، موقفه من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم، في ظل العروض المغرية التي تلقاها في الأيام الماضية.

وتلقى بلعمري البالغ من العمر 30 سنة، عروضًا مغرية من الهلال والنصر والأهلي، للتعاقد معه في الموسم الرياضي القادم 2020-2021، وذلك بعد خلافه العنيف مع مجلس إدارة الشباب.

وكشف بلعمري في رده على أسئلة الجماهير، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عن إلتزامه الكامل بعقده مع نادي الشباب، والذي يمتد حتى صيف عام 2021، رغم العروض التي تحصل عليها.

ونفى النجم الجزائري الكبير، استغلاله حب جماهير الشباب له، من أجل صناعة المشاكل مع مجلس إدارة النادي، لتنفيذ رغباته وأهدافه.

* أزمة بلعمري مع الشباب..

وشهدت الأيام الأخيرة، خلافات عنيفة بين بلعمري، ومجلس إدارة الشباب، ففي بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، انقطع اللاعب الجزائري، عن التدريبات، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ورغم المطالبات بتوقيع عقوبات عنيفة عليه، إلا أن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، فضل التعامل بحكمة مع أزمة بلعمري، وعقد جلسة مع اللاعب، تصالحا فيها بشكل نهائي. 

وظهر بلعمري بعدها مع البلطان، في مقطع فيديو، قدم خلاله اللاعب الجزائري، اعتذاره لرئيس النادي، وواعدًا بالالتزام مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن وبدون مقدمات، وبعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا"، خرج جمال بلعمري، بتصريحات مفاجئة جديدة، اتهم فيها مجلس إدارة الشباب، بمحاولة تطفيشه من الفريق، والخصم من راتبه بدون أسباب.

وتصريحات بلعمري، جعلت عدد من التقارير الصحفية، تؤكد أنها الفصل الأخير في علاقة اللاعب بالشباب، وأن إدارة خالد البلطان، ستستغنى عنه في الصيف القادم.

هذه التسريبات، أشعلت حربًا بين النصر والأهلي، اللذان تواصلا مع اللاعب، من أجل التعاقد معه في الموسم الرياضي القادم.

وخلال الساعات الماضية، دخل الهلال بقوة في المنافسة للتعاقد مع بلعمري، وسط أنباء عن تقديمه عرضًا ماليًا مغريًا، هو الأقوى حتى الآن.

 جدير بالذكر أن بلعمري، انضم إلى صفوف نادي الشباب، في صيف عام 2016، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 73 مباراة في مختلف المسابقات.

ونظرًا لمشاكله العديدة مع الإدارة في الموسم الرياضي الحالي، فإن بلعمري، لم يشارك مع الفريق، سوى في 9 مباريات فقط، خلال عام 2019-2020.

اقرأ أيضا

معركة كبرى بين الهلال والنصر.. كواليس "الخطابات السرية" المثيرة

بعد أن عذب الهلال.. نجم النصر "ينتقل" إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن