برشلونة يلقن ريال مدريد الدرس القاسي.. ويخطف موهبة إسبانيا القادمة بـ"حيلة ذكية"

تاريخ النشر: 20/04/2020
1562
منذ 4 سنوات
برشلونة يلقن ريال مدريد الدرس القاسي.. ويخطف موهبة إسبانيا القادمة بـ"حيلة ذكية"

يبدو أن نادي برشلونة في طريقه إلى إنهاء كل الأمور المرتبطة بصفقة ضم إحدى مواهب كرة القدم الإسبانية، خلال الصيف المقبل، وسط منافسة نارية من جانب ريال مدريد، بحسب تقرير صحفي إسباني.

النادي الكاتالوني اعتاد خلال السنوات الأخيرة، الحصول على خدمات النجوم الجاهزين، بتكاليف مرتفعة للغاية، إذ ضم البرسا كلًا من لويس سواريز مهاجم ليفربول، عثمان ديبميلي من بوروسيا دورتموند، فيليب كوتينو صانع ألعاب الريدز، وأنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد.

بالنظر إلى منافس برشلونة اللدود، نجد ريال مدريد يعول على سياسة من نوع خاص، تتضمن الاعتماد على المواهب الشابة، وضمها بمبالغ مقبولة، ثم انتظار تطورهم ونموهم، من أجل السيطرة على المستقبل القريب والبعيد معًا، إذ حصل الريال على خدمات رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، إيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، فقط خلال آخر موسمين.

وكورونا الذي بدأ في الظهور للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية، قبل أن ينتشر بسرعة خيالية حول العالم، أحدث أزمة اقتصادية كبرى لد عمالقة الكرة الأوروبية، مما يجبر الناديين الكاتالوني والملكي على ضم المواهب الشابة، الأمر الذي يخلق منافسة نارية بينهما.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، يبدو أن البرسا أصبح أكثر براعة في لعبة الريال المفضلة، والحديث هنا بشأن ضم المواهب الشابة حول العالم.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أن برشلونة تقدم على ريال مدريد بأميال، في سباق الحصول على خدمات الشاب فابيان لوزي، البالغ من العمر 15 عامًا فقط، نجم الناشئين في رايو فاليكانو.

لوزي يشارك في مركز المهاجم، ويلقى اهتمامًا قويًا من جانب أتلتيكو مدريد أيضًا، لكن البرسا أصبح أقرب إلى ضمه، بفضل حيلة ذكية.

ولجأت إدارة البرسا إلى أسرة اللاعب، ونجحت في إقناعها بأهمية انتقال لوزي إلى صفوف النادي، وتم إغراؤها ماديًا، مما يبدو بحسب الصحيفة، يمثل خطوة هامة نحو الفوز بخدماته.

اقرأ أيضا

مورينيو يحطم أسطورة جوارديولا بثلاثية إنتر.. "ذكرى تدمير برشلونة في أبطال أوروبا"

ريال مدريد يرشد برشلونة إلى صفقة الموسم.. "موهبة عالمية حرمتها كورونا من التألق"

حمل تطبيق سعودي الآن