ريال مدريد يرشد برشلونة إلى صفقة الموسم.. "موهبة عالمية حرمتها كورونا من التألق"

تاريخ النشر: 20/04/2020
833
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يرشد برشلونة إلى صفقة الموسم.. "موهبة عالمية حرمتها كورونا من التألق"

يبدو أن نادي برشلونة في طريقه إلى إنهاء كل الأمور المرتبطة بصفقة ضم إحدى مواهب كرة القدم العالمية، خلال الصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إسباني.

النادي الكاتالوني اعتاد خلال السنوات الأخيرة، الحصول على خدمات النجوم الجاهزين، بتكاليف مرتفعة للغاية، إذ ضم البرسا كلًا من لويس سواريز مهاجم ليفربول، عثمان ديبميلي من بوروسيا دورتموند، فيليب كوتينو صانع ألعاب الريدز، وأنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد.

بالنظر إلى منافس برشلونة اللدود، نجد ريال مدريد يعول على سياسة من نوع خاص، تتضمن الاعتماد على المواهب الشابة، وضمها بمبالغ مقبولة، ثم انتظار تطورهم ونموهم، من أجل السيطرة على المستقبل القريب والبعيد معًا، إذ حصل الريال على خدمات رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، إيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، فقط خلال آخر موسمين.

بالعودة إلى صفقة الموسم في البرسا، اقتربت إدارة النادي بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، من الحصول بشكل نهائي على خدمات السنغالي الشاب سوليمان فاي. 

كانت الصحيفة نفسها، ذكرت منذ أسابيع قليلة، أن فاي تدرب بأكاديمية لاماسيا التابعة للنادي الكاتالوني، وأبدى الأسطورة كلويفرت إعجابه الشديد بإمكانياته، وطالب بسرعة ضمه.

لكن.. أثار انتشار فيروس كورونا أزمة تخبط إداري في البرسا، خاصة مع غلق مقر أكاديمية النادي، واضطرار السنغالي الموهوب للعودة إلى بلاده سريعًا، قبل توقف حركة الطيران.

يشار إلى أن سوليمان فاي تألق بشدة رفقة منتخب أسود التيرانجا، خلال منافسات كأس العالم تحت سن الـ17 عامًا، ونجح في تسجيله هدفين خلال 3 مشاركات فقط.

اقرأ أيضا

سان جيرمان يحرم برشلونة من نيمار .. عقد جديد براتب خيالي

مورينيو يحطم أسطورة جوارديولا بثلاثية إنتر.. "ذكرى تدمير برشلونة في أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن