هل يخطفه النصر؟.. تطورات مثيرة في صفقة انتقال فالكاو إلى الهلال

تاريخ النشر: 19/04/2020
2717
منذ 4 سنوات
هل يخطفه النصر؟.. تطورات مثيرة في صفقة انتقال فالكاو إلى الهلال

منذ شهر تقريبًا، ولا صوت يعلو على مفاوضات نادي الهلال، للتعاقد مع النجم الكولومبي الكبير رادميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي.

وفالكاو البالغ من العمر 34 سنة، يلعب في صفوف جلطة سراي، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي فقط، عندما انتقل إليه قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث شارك في 20 لقاءًا بمختلف المسابقات مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 10 أهداف.

وفجر الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال فالكاو إلى نادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وكشف الجدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وصول معلومات مؤكدة له، بأن نادي جلطة سراي، هو من عرض فالكاو، على نادي الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الفريق التركي، يرغب في تسويق النجم الكولومبي، بسبب راتبه العالي، وقام بعرضه على الهلال، والدوري السعودي بصفة عامة.

وبعد تصريحات الجدي، بدأت التساؤلات بشأن إمكانية انتقال فالكاو، إلى أي نادي سعودي آخر، بخلاف الهلال، في حال صحت المعلومات، بعرض مسئولي جلطة سراي، اللاعب على أندية دوري المحترفين، بصفة عامة.

ومن بين الأندية التي قد تستغل فرصة عرض فالكاو غليها، في حال صحت المعلومات، هو فريق النصر، في ظل اقتراب رحيل النيجيري أحمد موسى، وعدم وجود لاعب يمكن الاعتماد عليه في خط المقدمة، سوى المغربي عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري أولى صفقات نيوكاسل السعودي.. هل تتم "الصفقة الكبرى"

الهلال أم النصر؟.. الكشف عن موعد حسم مصير الفائز بـ"محيط الرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن