مهاجم الاتفاق يغازل الدوري البلجيكي بعد "صدمة" الأهلي

تاريخ النشر: 17/04/2020
604
منذ 4 سنوات
مهاجم الاتفاق يغازل الدوري البلجيكي بعد "صدمة" الأهلي

يبدو أن المغربي وليد آزارو مهاجم الاتفاق المُعار من الأهلي المصري سيرحل مع نهاية الموسم الجاري لأحدى الدوريات الأوربية بعدما تحفّظ مسئولو الاتفاق على بقائه بجانب رفض ناديه المصري استعادته مرة أخرى.

وليد أزارو الذي رحل من الأهلي القاهري للاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر يفكر حالياً بجدية في الرحيل لأوربا وتحديداً لأحدى الأندية التي طلبت التعاقد معه وأبرزها من بلجيكا في ضوء المستجدات الأخيرة.

ومع اقتراب الموسم الحالي من نهايته وعدم وضوح الرؤية بشأن استكماله من عدمه بسبب تجميد النشاط الرياضي على خلفية انتشار وباء "كورونا" في العالم كله بدأ آزارو يستفسر عن مستقبله الكروي في النادي الأهلي القاهري وتلقى صدمة قاسية بعدما أبلغه مسئولو الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق القاهري لا يرغب في استعادته بعد انتهاء الإعارة.

وأبلغ فايلر إدارة الاهلي القاهري بأن طريقة وليد أزارو لا تُناسب الفريق ولا تناسب الطريقة التى يعتمد عليها المدرب السويسري، كما أن العلاقة بين المدير الفني واللاعب لا تبدو جيدة بعدما اعترض أزارو على عدم مشاركته في أحدى المباريات بالدوري المصري قبل الرحيل للاتفاق وهو ما أثار غضب فايلر تماماً وجعله يرفض فكرة عودة اللاعب للدوري المصري.

وأمام هذه التطورات خاصة وأن إدارة الاتفاق لم تُبدي حماساً لشراء أزارو نهائياً عقب انتهاء الإعارة بات المهاجم المغربي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لأوربا لاسيما وأن وكيل أعماله أحضر له عدة عروض أوربية أبرزها من بلجيكا سيرحل لإحداها الصيف المقبل عقب عودة الحياة لطبيعتها وكبح جماح وباء كورونا.

اقرأ أيضا

نجم الاتفاق يكشف سر رفض العودة إلى فرنسا

الأهلي المصري يكشف لـ"سعودي سبورت" مفاوضات الاتفاق لشراء آزارو نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن