الأهلي المصري يكشف لـ"سعودي سبورت" مفاوضات الاتفاق لشراء آزارو نهائيا

تاريخ النشر: 02/04/2020
240
منذ 4 سنوات
الأهلي المصري يكشف لـ"سعودي سبورت" مفاوضات الاتفاق لشراء آزارو نهائيا

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي المصري أن إدارة نادي الإتفاق لم تتواصل مع الاهلي بشأن ضم وليد أزارو مهاجم الإتفاق المُعار إليه من الاهلي لنهاية المسم الجاري ، موضحاً أن عقد الإعارة بين الاهلي والإتفاق مازال مُستمراً لنهاية الموسم الجاري.

وانتقل المهاجم المغربي من الاهلي المصري للإتفاق في يناير الماضي لمدة ستة أشهر وظهر اللاعب بشكل جيد مع الإتفاق ما فتح الباب أمام تقارير إعلامية قوية لتؤكد أن الإتفاق تحدث مع الأهلي لشراء المهاجم المغربي نهائياً.

وشدد أمير توفيق في تصريحات لـ"سعودي سبورت" أن الأهلي لم يتلقي أي عروضاً من الأتفاق لشراء أزارو نهائياً ولو جاء العرض بشكل رسمي من جانب النادي المصري وتحديداً من الإدارة أو المدرب السويسري رينيه فايلر ، مُشيراً إلى أن الاهلي لا يمكن أن يناقش عرضاً من خلال وسائل الإعلام.

تصريحات مدير تعاقدات الأهلي لـ"سعودي سبورت" تتزامن مع تقارير حول رغبة الأهلي في استعادة مهاجمه السابق من الاتفاق حيث قالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن مسئولي الأهلي يرفضون بيع وليد أزارو لمصلحة الاتفاق بعد نهاية إعارته في يونيو المقبل، وشددت الصحيفة على أن مسئولي الأهلي قطعوا الطريق على نظرائهم في الاتفاق بخصوص شراء عقد وليد أزارو بصورة نهائية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأهلي يرغب في عودة وليد أزارو خلال الموسم المقبل بسبب حاجة الفريق لجهوده..وكان الأهلي المصري وافق على رحيل وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي من أجل قيد الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي بدلاً منه.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي المصري يكشف.. "لماذا قرر الاستغناء عن نجم الاتفاق"

الأهلي ينتظر موقف الاتفاق من أجل تسويق أزارو

حمل تطبيق سعودي الآن