قرار جديد من جلطة سراي يعيد صراع الهلال والسد على "فالكاو"

تاريخ النشر: 11/04/2020
301
منذ 4 سنوات
قرار جديد من جلطة سراي يعيد صراع الهلال والسد على "فالكاو"

كشفت تقارير صحفية عن قرار جديد من قبل إدارة نادي جلطة سراي التركي، يكشف اقتراب الكولومبي راداميل فالكاو من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة AKSAM، نقلًا عن وسائل الإعلام الصينية، أن إدارة جلطة سراي تستهدف التعاقد مع البرازيلي هالك، المحترف في شنجهاي الصيني، والذي ينتهي عقده مع شنجهاي في ديسمبر المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 6.8 ملايين يورو.

وكان هالك قد صرح بأنه يريد اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل اتخاذ قراره باعتزال اللعب نهائيًا، الأمر الذي قد يساعد جلطة سراي على حسم الصفقة بنجاح، خاصة بعدما عرضت إدارة شنجهاي، على اللاعب الذي يحمل شارة القيادة، التمديد لمدة عامين، ولكن اللاعب رفض.

وذكرت التقارير أن وجود هالك في جلطة سراي، سيكون تحسبًا لرحيل فالكاو عن صفوف الفريق، خاصة في ظل الأنباء عن عدم ترحيب فالكاو بتقليل راتبه، في ظل تعليق النشاط الكروي حاليًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن أنباء قد رصدت الصراع بين الهلال والسد القطري على ضم فالكاو، والذي أكد أنه يريد الاستمرار مع جلطة سراي، قبل قرار الإدارة بتقليل رواتب اللاعبين في الفترة المقبلة، بحيث لا تتعدى 1.5 مليون يورو سنويًا.

اقرأ أيضا

إعلامي: الهلال سيقضي على مستقبل فالكاو "نهائيا"

قرار طارئ يحيي آمال الهلال والنصر في فالكاو وفيغولي

حمل تطبيق سعودي الآن