انتهت الحكاية| الهلال أم السد؟.. فالكاو يعلن قراره الرسمي النهائي

تاريخ النشر: 07/04/2020
8497
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية| الهلال أم السد؟.. فالكاو يعلن قراره الرسمي النهائي

أعلن النجم الكولومبي الكبير رادميل فالكاو، مهاجم نادي جلطة سراي التركي، عن قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة فالكاو "34 سنة"، في الرحيل عن نادي جلطة سراي التركي، وسط عروض خيالية من الهلال والسد القطري، للتعاقد معه.

وكشف فالكاو في تصريحات لصحيفة "الصباح التركية"، عن رغبته القوية في الاستمرار مع جلطة سراي، خلال الفترة القادمة.

وقال النمر الكولومبي: "لدي عامين في عقدي مع جلطة سري، وهناك الكثير من الإدعاءات عني في الصحافة الأجنبية، ولكن لا ينبغي أن يستمع إليها أحد".

وشدد فالكاو، على أنه يشعر بالسعادة الكبرى هو وعائلته في تركيا، وليس لديهم أي نية في المغادرة.

وفالكاو انضم إلى نادي جلطة سراي، في صيف 2019، قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة آخر، خلال 20 مباراة رسمية شارك فيها مع الفريق الأول لكرة القدم.

* قصة فالكاو والهلال

وقصة فالكاو والهلال، بدأت في الأساس منذ الصيف الماضي، عندما ترددت أنباء عن تخطيط إدارة الهلال، للجمع بين الثنائي بافتيمبي جوميز ورادميل فالكاو، في فريق واحد، لاكتساح كل فرق السعودية وآسيا.

ونظرًا للمشاكل الإدارية الكثيرة، تعطلت الصفقة، ورحل فالكاو في النهاية، من موناكو إلى جلطة سراي. ولكن مع بداية الميركاتو الشتوي

الحالي، عادت وسائل الإعلام لتتحدث عن الصفقة بقوة من جديد، خاصة مع الغموض الشديد بشأن مستقبل بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وجوميز الذي ينتهي عقده في يونيو القادم، مع فريق الهلال، ترددت أنباء قوية عن رغبته في الرحيل، والعودة لجلطة سراي التركي، لتبدأ الأحاديث عن أن بديله في قلعة الزعيم سيكون فالكاو.

وشهدت الساعات الماضية، تطور مثير للجدل، عندما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، وبعض التقارير التركية، أن السد دخل كمنافس قوي على صفقة فالكاو، بأمر من تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول.

وأشارت التقارير، إلى أن السد، قدم عرض بقيمة 10 ملايين يورو، لخطف فالكاو من الهلال، وأن الصفقة باتت قريبة للغاية.

اقرأ أيضا

ناقد "يسخر" من النصر والأهلي والاتحاد: ضعفاء.. لا يستطيعون منافسة الهلال

"الهلال يتوج بالدوري والنصر يكتفي بالوصافة".. على الطريقة الإنجليزية

حمل تطبيق سعودي الآن