تسريب| كيف يحسم النصر صفقاته ؟.. طريقة صادمة

تاريخ النشر: 07/04/2020
770
منذ 4 سنوات
تسريب| كيف يحسم النصر صفقاته ؟.. طريقة صادمة

منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والنصر يتعرض لسلسلة من الأزمات الإدارية، أدت إلى تسريب بعض الأخبار من داخل قلعة العالمي.

والنصر يتعرض لسلسلة من النتائج المتذبذبة منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، التي جعلته يتراجع إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الهلال.

ومن ناحيته، قام سعد بن ثابت، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، بتسريب أساليب حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، للصفقات الجديدة في الميركاتو.

وأشار بن ثابت في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة نادي النصر الحالية، تتفاوض مع اللاعبين في البداية، وتقنعهم بشراء المدة المتبقية من عقودهم مع أنديتهم بنفسهم، من أجل الرحيل.

وأوضح عضو الشرف الذهبي السابق، أن اللاعبين بعد قيامهم بشراء المدة المتبقية في عقدهم مع أنديتهم، يقومون بالتوقيع مع النصر، وينضمون إليه رسميًا.

وشدد سعد بن ثابت، على أن إدارة النصر الحالية، لا تقوم بأي دور أيضًا لتعويض هؤلاء اللاعبين، بل تعتمد على وزارة الرياضة، في دفع رواتبهم الشهرية، وذلك بعد التعاقد معهم رسميًا.     

اقرأ أيضا

اعتراف صادم.. نجم النصر: تلقيت تهديدات بـ"القتل"

منذ عام 2000| الهلال "زعيم الألقاب".. والنصر في "مركز صادم"

حمل تطبيق سعودي الآن