شمايكل يحذر مانشستر يونايتد من استبدال دي خيا بالحارس المتألق في الإعارة !

تاريخ النشر: 07/04/2020
365
منذ 4 سنوات
شمايكل يحذر مانشستر يونايتد من استبدال دي خيا بالحارس المتألق في الإعارة !

علق أسطورة حراسة المرمى في مانشستر يونايتد بيتر شمايكل على إمكانية استغناء النادي عن الحارس الإسباني دافيد دي خيا من أجل استبداله بحارس تألق في الإعارة هذا الموسم.

وقضى دين هندرسون موسما رائعا على سبيل الغعارة مع شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، وساعد الفريق في فاجأة الجميع باحتلال المركز السابع في جدول البريميرليج، لدرجة جعلت مان يونايتد يفكر في إشراكه أساسيا بالموسم المقبل في ظل تراجع مستوى دي خيا.

وسيعود هندرسون للشياطين الحمر بنهاية الموسم، وسيكون منافسا لدي خيا على معقد بالتشكيل الأساسي أو يرسله المدرب أولي جونار سولشاير لفترة إعارة جديدة.

ويؤمن الأسطورة شمايكل أن اعتماد يونايتد على هندرسون قد يكون مخاطرة كبيرة، لأن الأخير يحتاج لإثبات قدراته لمواسم متواصلة.

شمايكل قال من خلال حسابه على موقع إنستجرام : "لقد رأينا عدة أسماء تأتي لمانشستر يونايتد بسمعة كبيرة، لكنهم لم يستطيعوا مجاراة الضغوط، رغم إمتلاكهم الموهبة الكافية".

وحذر شمايكل إدارة يونايتد من التسرع بشأن هندروسن، قائلا: "ليس هناك شك في إمكانيات هندرسون لكنه لعب موسمًا واحدًا في نادٍ حقق نجاحًا كبيرًا في الدوري هذا الموسم، هندرسون سيحتاج إلى تقديم نفس المستوى لموسم آخر من أجل إقناع الجميع بأنه الشخص المناسب".
وأضاف: "هناك فارق حقيقي بين الحارس رقم 1 في شيفيلد أو مانشستر يونايتد، إذا ارتكب خطأ مع شيفيلد سيكون الأمر عاديا، أما لو فعل ذلك في أولد ترافورد، سيكون عنوانا للصحف".

اقرأ أيضا

صدمة.. هدف ريال مدريد ضمن الأسماء الممنوعة من مغادرة يوفنتوس في الصيف

الاتحاد الإسباني يدعم ريال مدريد ضد برشلونة.. "بشأن بطل الليجا"

حمل تطبيق سعودي الآن