صدمة.. هدف ريال مدريد ضمن الأسماء الممنوعة من مغادرة يوفنتوس في الصيف

تاريخ النشر: 07/04/2020
326
منذ 4 سنوات
صدمة.. هدف ريال مدريد ضمن الأسماء الممنوعة من مغادرة يوفنتوس في الصيف

كشفت تقارير إيطالية عن مستجدات بخصوص ملف الراحلين عن يوفنتوس في الميركاتو، بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية.

وأكد موقع "كالشيو ميركاتو" أن يوفنتوس يرحب برحيل أي لاعب في الفريق، باستثناء 2 فقط من نجومه.

وسيسمح يوفنتوس برحيل بعض اللاعبين في صفقات تبادلية، ومنهم دوجلاس كوستا، جونزالو هيجواين، ميراليم بيانيتش وأدريان رابيو، وجميعهم يحصل على اهتمام من أندية أخرى لضمهم في الميركاتو.

ويقترب يوفنتوس من إغلاق ملف تجديد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لإبعاد اهتمام باريس سان جيرمان، حيث تغيرت وجهة نظر السيدة العجوز عن الصيف الماضي، وباتت تتمسك ببقاء اللاعب.

اللاعب الثاني المؤكد بقاءه سيكون المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت، رغم ربطه المستمر بالانتقال لريال مدريد أو مانشستر يونايتد.

وشاعت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن نية وكيل الأعمال الشهير مينو اريولا نقل موكله دي ليخت لريال مدريد، وسط وجود رغبة عند اللاعب نفسه في تغيير الاجواء بعد فشله في التأقلم بموسمه الأول مع عملاق إيطاليا.

في المقابل، يعتبر النجم الكبير كريستيانو رونالدو بين النجوم الذين سيرحب يوفنتوس برحليهم لتوفير راتبه الضخم والبالغ 31 مليون يورو، وذلك في حالة وصول عرض مناسب.

ويتم ترشيح كريستيانو رونالدو للعودة إلى ريال مدريد، لكنه سيكون عليه تخفيض راتبه الضخم أولا، كما أنه لن يكون أولوية بالنسبة للنادي الملكي الساعي لضم مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب إيرلينج هالاند بالدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صدمة الميركاتو الكبرى.. نجم برشلونة وفاشل البريميرليج مرشح للانتقال إلى وست هام !

ديبالا مرشح لمغادرة يوفنتوس من جديد.. تراجع في الوعود وتأثير على نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن