حقيقة مفاوضات الهلال والاتحاد مع "حارس الجزائر" المتألق

تاريخ النشر: 31/03/2020
617
منذ 4 سنوات
حقيقة مفاوضات الهلال والاتحاد مع "حارس الجزائر" المتألق

كشف مصطفى زغبة، حارس مرمى نادي ضمك ومنتخب الجزائر، حقيقة مفاوضات ناديي الهلال والاتحاد، للتعاقد معه، خلال الفترة الماضية.

والهلال يملك في صفوفه الحارس الدولي السعودي عبدالله المعيوف، بينما يضم الاتحاد، الثنائي فواز القرني والبرازيلي مارسيلو جروهي.

ونفى زغبة في تصريحات صحفية، تفاوض نادي الهلال معه، لكنه أوضح في نفسالوقت، أنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الاتحاد، في يناير 2019.

وأشار حارس الجزائر، إلى أن الاتحاد، قدم عرضًا لفريقه السابق وفاق سطيف،ولكن مسئولو الأخير رفضوا، بحجة الحاجة لخدماته في دوري أبطال إفريقيا.

ولفت زغبة، إلى أنه في صيف 2019، تحصل على عروض جديدة من الدوري السعودي للمحترفين، ولكن ليس من الاتحاد، الذي انسحب من الصفقة.

وشدد مصطفى زغبة، على أنه أصر هذه المرة على الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، لإعجابه بقوة هذه المنافسة، حيث انضم رسميًا إلى الوحدة.

وعن سر رحيله عن الوحدة في يناير الماضي، قال زغبة: "لا أعرف.. لقد اتخذوا القرار رغم تألقي، ويجب أن يوجه لمجلس إدارة الفريق المكي هذا السؤال".

جدير بالذكر أن زغبة البالغ من العمر 29 سنة، انتقل إلى ضمك في يناير 2020، قادمًا من صفوف الوحدة، حيث لعب مع الفريق 9 مباريات، استقبل خلالها 12 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه مرتين.

اقرأ أيضا

انتهت الحكاية| "فيفا" يزف بشرى سارة للهلال.. ويفجر مفاجأة غريبة عن دوري 2021

مفاجأة مدوية| فالكاو يرد على مفاوضات الهلال.. هذا قراره النهائي !

حمل تطبيق سعودي الآن