انتهت الحكاية| "فيفا" يزف بشرى سارة للهلال.. ويفجر مفاجأة غريبة عن دوري 2021

تاريخ النشر: 31/03/2020
2521
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية| "فيفا" يزف بشرى سارة للهلال.. ويفجر مفاجأة غريبة عن دوري 2021

فجر التونسي علي عباس، المحامي والخبير المختص في القانون الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجميع المسابقات المحلية والقارية والعالمية، في الموسم الرياضي الحالي.

والنشاط الرياضي في السعودية وجميع دول العالم، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي أسفر عن إصابة 750 ألف شخص، بينهم أكثر من 35 ألف حالة وفاة.

وكشف عباس في تصريحات لصحيفة "الرياض"، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر بشكل نهائي، استكمال جميع المنافسات والمسابقات في مختلف دول العالم، بعد السيطرة على فيروس "كورونا".

وأشار المحامي التونسي، إلى أن قرار "فيفا"، سيتم تعميمه على جميع الاتحادات المحلية، خلال الأسيوع الحالي أو القادم.

وشدد عباس، على أن التعميم الذي سيصدر من "فيفا"، سينص على أن جميع مسابقات موسم 2019-2020، يجب أن تستكمل حتى نهايتها، حتى لو تم استئنافها في شهر سبتمبر القادم.

وأوضح علي عباس، أنه في حال استئناف منافسات الموسم الحالي، في شهر سبتمبر القادم، وتداخلها مع العام الرياضي القادم، فإن "فيفا"، سيصدر أجندة خاصة لبطولات 2020-2021. وأضاف: "من

الممكن أن تكون أجندة "فيفا" للموسم الرياضي 2020-2021، متمثلة في لعب الدوريات المحلية بمختلف دول العالم، من دور واحد فقط.

ولفت عباس، إلى أن أكثر ما يشغل بال الاتحاد الدولي لكرة القدم حاليًا، هو عقود اللاعبين مع أنديتهم، والتي تنتهي في شهر يونيو القادم، وأيضًا فترات القيد الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية والشتوية.

جدير بالذكر أن استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي، يحمل بشرى سارة للهلال، الذي أصبح قريبًا للغاية من التتويج بلقب دوري المحترفين، حيث يبتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط عن النصر، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

من الأفضل "السومة أم حمد الله".. حارس الهلال يختار

بعد أنباء رحيله إلى الأهلي.. كواليس جديدة في الهلال عن إدواردو

حمل تطبيق سعودي الآن