بعد أنباء رحيله إلى الأهلي.. كواليس جديدة في الهلال عن إدواردو

تاريخ النشر: 31/03/2020
4901
منذ 4 سنوات
بعد أنباء رحيله إلى الأهلي.. كواليس جديدة في الهلال عن إدواردو

ترددت أنباء قوية في الساعات الماضية، عن اتفاق البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، بشكل نهائي مع الأهلي، للانضمام إليه بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وينتهي تعاقد إدواردو "30 سنة"، مع نادي الهلال، في يونيو القادم، حيث نجح اللاعب البرازيلي الكبير، خلال 6 سنوات داخل قلعة الزعيم، من إحراز 80 هدفًا في مختلف البطولات، ليسجل اسمه من ذهب كأفضل هداف أجنبي في تاريخ الفريق.

وبعد انتشار هذه الأنباء، خرجت تقارير صحفية جديدة، خلال الساعات الماضية، لتكشف كواليس مثيرة، عن كارلوس إدواردو، ومدى صحة اتفاقه مع الأهليز

وووفقًا لهذه التقارير، فإن مصادر مقربة من وكيل أعمال إدواردو، نفت توصل اللاعب إلى أي اتفاق مع الأهلي، حتى اللحظة، وأن هدفه الأساسي هو البقاء داخل قلعة الزعيم، لموسم إضافي على أقل تقدير.

وأشارت المصادر، إلى أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، معجب هو الآخر بإدواردو، ويرغب في الحفاظ عليه داخل صفوف الفريق، في الموسم القادم.

وأوضحت أن الأمر الآن متوقف على إدارة الهلال، فإن اتخذت قرارها النهائي بالإبقاء على اللاعب، فإن التجديد سيتم فورًا نظرًا لموافقة إدواردو ووكيله ولوشيسكو، وفي حال قررت عدم التجديد له، فغنه سيبحث عن فريق آخر، سواء الأهلي أو غيره داخل المملكة أو خارجها.

* الفرج والمعيوف

وما يؤكد صحةهذه التقارير، الحوار الذي دار بين عبدالله المعيوف، حارس الهلال، خلال البث المباشر له عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وزميله سلمان الفرج.

وسخر الفرج في سؤال وجهه للمعيوف، خلال البث المباشر، قائلصا: "بالله عليك جاوب هل إدواردو اتفق مع الأهلي فعلًا مثلما يتردد في وسائل الإعلام؟".

واكتفى المعيوف بضحكة ساخرة، توضح أن كل ما يتردد بشأن اتفاق النجم البرازيلي الكبير مع الأهلي، مجرد تكهنات وشائعات، وأن لا شيء تم حسمه حتى الآن.

اقرأ أيضا

اعتراف مثير| نجم الأهلي يعلنها: اتفقت مع الهلال.. والنصر قدم عرضا خرافيا لخطفي

الهلال يعلنها قريبا.. "صفقة لم تشهد الملاعب السعودية مثلها"

حمل تطبيق سعودي الآن