3 بدائل تمنح الهلال فرصة تعويض الرحيل المتوقع للديك الفرنسي؟

تاريخ النشر: 23/03/2020
1791
منذ 4 سنوات
3 بدائل تمنح الهلال فرصة تعويض الرحيل المتوقع للديك الفرنسي؟

بدأ مسئولو نادي الهلال رحلة تجهيز بديل للفرنسي بافنتيمي جوميز الذى قد يرحل بين عشية وضحاها لرغبتنه في خوض تجربة احترافية جديدة؟

إدارة الهلال ترغب في الأبقاء على هداف الفريق بأي شكل من الأشكال لكن يبدو أن لغة العروض وإغراءاتها سيكون لها رأي أخر في النهاية حيث أبدت عدة أندية أوربية في ضم المهاجم المُتميز ويأتي في مقدمتها نادي جالطة سراي التركي.

وبدأ مسئولو الزعيم الهلالي رحلة التفكير في ضم مهاجم بديل للديك الفرنسي جوميز ويأتي في مقدمة اللاعبين المُرشحين لتدعيم الهجوم الهلالي ، كلاً من: الأرجنتيني روجيليو فونيس موري، نجم نادي مونتيري المكسيكي والتوجولي لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتي و البرازيلي ميشيل ديلغادو المحترف في نادي جوياس البرازيلي.

ويتطلع الزعيم لضم مهاجم قوي لتعويض الرحيل المتوقع للنجم الفرنسي جوميز الذى لم يعد يرغب في البقاء مع الزعيم وألمح لرغبته في الرحيل لنمادي جالطة سراي بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده مع الهلال ويرغب في العودة من جديد لناديه السابق جالطة سراي التركي.

ويتوقف النشاط الرياضي في العالم كله حالياً بسبب فيروس كورونا، كما علق الاتحاد الآسيوي بطولاته، وفي حال عدم تجديد عقد اللاعب، وعدم استئناف النشاط الرياضي هذا الموسم، قد لا يرتدي جوميز قميص الهلال مجددا.

وإنضم جوميز انضم للهلال في صيف 2018 قادما من نادي جالطة سراي نظير 6 ملايين يورو دفعها النادي السعودي لنظيره التركي بخلاف راتب اللاعب السنوي والذي يقترب أيضا من هذا الرقم.

وشارك جوميز مع الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا الذي كان غائبا عن الفريق لنحو 20 عاما وظل اللاعب طيلة الموسمين الذي شارك فيهما مع الهلال، هدافا للفريق ويعتبر جوميز هو الهداف الأول للزعيم الهلالي حيث سجل هذا الموسم مع الهلال 14 هدفاً.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يستغل "كورونا" لتحطيم منافسيه.. تصريحات نارية

أسرار حولته من أوروبا إلى الهلال.. هل يشعر جوميز بـ"الندم" ؟

حمل تطبيق سعودي الآن