مدرب الهلال يستغل "كورونا" لتحطيم منافسيه.. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 23/03/2020
2586
منذ 4 سنوات
مدرب الهلال يستغل "كورونا" لتحطيم منافسيه.. تصريحات نارية

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، عن كواليس حياته اليومية، في الحجر المنزلي خلال توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأعلنت وزارة الرياضة، تعليق النشاط الرياضي في السعودية، لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد، والذي تسبب في إصابة أكثر من 335 ألف شخص عبر العالم، ووفاة حوالي 14.000 آخرين.

وأشار لوشيسكو في تصريحات لصحيفة "برو سبورت" الرومانية، إلى أنه يتناول القهوة في الصباح، ثم يقوم بقراءة مقالات من الصحف الرياضية الدولية، قبل أن يؤدي هو وزوجته بعض التدريبات البدنبة.

وأوضح المدير الفني الروماني، أنه في فترة ما بعد الظهر، يقوم بدراسة بعض الأساليب التكتيكية، واستراتيجيات التدريب، والتمارين الجديدة، من أجل أن يطور من مستواه، لقيادة الفرق التي يتولى مسئوليتها، إلى منصات التتويج، والتفوق على المنافسين.

وشدد لوشيسكو، على أن الوضع الحالي صعب للغاية، وأن التواجد في المنزل بالنسبة للرياضي شيء غير مقبول، ولكنه يحاول أن يهون على نفسه، بفكرة أن هذه الفترة، ليست إلا إجازة ما بين المواسم.

جدير بالذكر أن لوشيسكو، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ونجح في التتويج مع الفريق، بلقب دوري أبطال آسيا، ليعيده إلى تزعم العرش القاري، بعد غياب 19 سنة كاملة.

وقبل التوقف الإجباري بسبب "كورونا"، كان الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، وبفارق 6 نقاط عن الغريم النصر، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

صورة| الهلال يفاجئ جماهيره في "الحرب" ضد كورونا

ماذا قال مدرب الهلال لـ"السعوديين" ؟.. رسالة هامة

حمل تطبيق سعودي الآن