أبرزهم لوشيسكو وكاريلي وفلادان .. مدربون "العقد مستمر"

تاريخ النشر: 22/03/2020
185
منذ 4 سنوات
أبرزهم لوشيسكو وكاريلي وفلادان .. مدربون "العقد مستمر"

من يحافظ على منصبه في الموسم المقبل ؟ هي قضية الساعة الآن داخل أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 بعد مرور 22 جولة خلال فترة التوقف الجارية حاليا عبر مسئولي الأندية ممن بدأوا فتح ملف مستقبل المديرين الفنيين لديهم 

وتشير المعلومات إلى خروج المدربين " فائزين " بنسبة كبيرة من التوقف الجاري وامكانية امتداد الموسم لما بعد يونيو المقبل أو البقاء على رأس الأجهزة الفنية حال بدء موسم جديد .

ويتصدر قائمة المدربين المنتظر الإبقاء عليهم في أنديتهم لموسم أخر رزافان لوشيسكو المدير الفني للهلال – بطل دوري أبطال أسيا – الذي نجح في الوصول إلى صدارة الدوري عند الجولة 22 بفارق 5 نقاط كاملة عن ملاحقه المباشر النصر .

وفي نفس الإطار يبرز إسم الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للوحدة الذي يظهر هناك إجماعا داخل الإدارة على ضرورة بقاءه في ظل النتائج الجيدة التي حققها بعد تسلمه المهمة ونجاحه في التقدم بالفريق إلى المربع الذهبي واحتلال المركز الثالث .

واستفاد من التوقف الثنائي البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد وفلادان المدير الفني للأهلي اللذين وضعت الإدارتين لهما صلاحيات كاملة لإعادة ترتيب قطبي مدينة جدة وعلى رأسها الصفقات المحتملة مستقبلا أملا في المنافسة بشكل أكبر في سباق الدوري خلال الموسم المقبل بعد فترة من الابتعاد .

ومن المدربين المنتظر تجديد الثقة بهم وبقائهم أيضا يظهر شاموسكا المدير الفني للفيصلي الذى نجح الوصول للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم قبل التوقف وظهر بمستوي جيد تدريبيا هذا الموسم .

اقرأ أيضا

جزائرية تحذر نجم الأهلي من فلادان ميلويفيتش

التفاصيل الكاملة لخطة إنقاذ كاريلي للاتحاد الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن