"برشلونة ينافس ريال مدريد على ضمه".. وكيل نجم نابولي يعترف: المفاوضات حقيقية

تاريخ النشر: 21/03/2020
498
منذ 4 سنوات
"برشلونة ينافس ريال مدريد على ضمه".. وكيل نجم نابولي يعترف: المفاوضات حقيقية

يبحث نادي برشلونة خلال الصيف المقبل، الحصول على خدمات المواهب اللامعة في خط الوسط، وسط منافسة شديدة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

النادي الكاتالوني عانى بشدة خلال الموسم الجاري، من تقدم الإسباني سيرجيو بوسكيتس في العمر، وهبوط مستويات الكرواتي إيفان راكيتيتش، وزميله التشيلي أرتورو فيدال.

ومنذ اعتزال تشافي هيرنانديز، ورحيل أندرياس إنييستا، ما يزال البرسا يشعر بفراغ كبير في مراكز وسط الملعب، مما دفع إدارة النادي إلى البحث عن "القطعة الناقصة".

من جانبه، يرغب النادي الملكي في تعويض الرحيل المحتمل للثنائي المخضرم توني كروس، وزميله لوكا مودريتش، وعدم وجود بديل للبرازيلي كاسيميرو، والأوروجوياني الشاب فيدي فالفيردي.

وتحدث ألفارو توريس، وكيل أعمال اللاعب الإسباني الشاب فابيان رويز، لصحيفة ماركا الإسبانية، بشأن مفاوضات الريال والبرسا لضم موكله.

وصرح توريس بقوله: "فابيان يركز فقط في الوقت الحالي على مسيرته مع نابولي، ولكن هناك اهتمام حقيقي من أندية خارج الدوري الإيطالي".

وتابع: "قررنا إعادة التفاوض من جديد مع نهاية الموسم، وأبلغنا نابولي بأن أندية عديدة قدمت عروضًا بالفعل من أجل ضم رويز".

وشارك رويز، في 32 مباراة مع نابولي بالموسم الجاري، في جميع المسابقات الرسمية، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

اقرأ أيضا

القطعة الناقصة في وسط برشلونة.. "هدف ريال مدريد وموهبة فرنسية وأفريقي دولي"

برشلونة يهدي ليفربول موهبة ألمانيا التهديفية.. "تراجع عن ضمه"

حمل تطبيق سعودي الآن