القطعة الناقصة في وسط برشلونة.. "هدف ريال مدريد وموهبة فرنسية وأفريقي دولي"

تاريخ النشر: 21/03/2020
709
منذ 4 سنوات
القطعة الناقصة في وسط برشلونة.. "هدف ريال مدريد وموهبة فرنسية وأفريقي دولي"

يبحث نادي برشلونة خلال الصيف المقبل، الحصول على خدمات المواهب اللامعة في خط الوسط، وسط منافسة شديدة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

النادي الكاتالوني عانى بشدة خلال الموسم الجاري، من تقدم الإسباني سيرجيو بوسكيتس في العمر، وهبوط مستويات الكرواتي إيفان راكيتيتش، وزميله التشيلي أرتورو فيدال.

ومنذ اعتزال تشافي هيرنانديز، ورحيل أندرياس إنييستا، ما يزال البرسا يشعر بفراغ كبير في مراكز وسط الملعب، مما دفع إدارة النادي إلى البحث عن "القطعة الناقصة".

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم السبت، أن نادي إقليم كاتالونيا وجد ضالته في منافسات الدوري الفرنسي، وحدد بالفعل ضم إحدى الأسماء الثلاثة: إبراهيم سنجاري، إدواردو كامافينجا، وبوباكري سوماري.

تبدو أسماء اللاعبين الثلاثة غير مألوفة لدى جماهير الكرة الإسبانية، لكن بالنظر إلى بداياتهم مع اللعبة، وانطلاقتهم نحو مسيرة ناجحة، قد يصبح ضم أحدهم بمثابة صفقة تاريخية.

*هدف ريال مدريد:

إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

يمتاز كامافيجنا بخصائص رائعة للغاية في مسألة السيطرة على وسط الملعب، والربط بين خطوط الدفاع، الوسط، والهجوم، كما يمكنه رقميًا، قطع الكرات بنجاح، وبمعدل جيد.

*موهبة فرنسية:

بوباكري سوماري، لاعب فرنسي يبلغ من العمر 21 عامًا، ويحمل قميص نادي ليل، كما يقدم مستويات جيدة، ويحتفظ بمقعد أساسي في تشكيل فريقه.

بالتركيز على أرقام اللاعب مع ناديه طيلة منافسات الموسم الجاري، نجد نسخة مشابهة لماسكيرانو، بالطبع مع الفوارق البدنية، لكن الثنائي يتفق على أنه لا يقدم أي تمريرات حاسمة، وكذلك لا يسجل أهدافًا على الإطلاق.

*أفريقي دولي:

الاسم الثالث هو إبراهيم سنجاري، وقد يعرف البعض لاعب تولوز، البالغ من العمر 22 عامًا، كونه شارك في منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، مع منتخب بلاده كوت ديفوار.

طيلة 26 مشاركة مع فريقه في مسابقات الموسم الحالي، يظهر أن سنجاري مرر فقط تمريرة واحدة حاسمة، ولم يسجل مطلقًا، كما حصل على 8 بطاقات صفراء، مما يعني أنه يمتاز بالخشونة وقطع الكرات، ويمثل صفقة مناسبة لما ينقص البرسا.

حمل تطبيق سعودي الآن